الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر تنظم نشاط للاطفال ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 31/12/2017 ( آخر تحديث: 31/12/2017 الساعة: 13:38 )
سلفيت- معا- عقدت جمعية الهلال الاحمرالفلسطيني فرع سلفيت نشاط للاطفال ذوي الاعاقة واهاليهم في قاعة الجمعية، تم خلال النشاط عمل العديد من الفقرات التعليمية الترفيهيه للاطفال تم خلالها زرع البسمة على وجوه الاطفال من ذوي الاعاقه واهاليهم حيث كان يوما مميزا تنوع بين التفريغ النفسي لاهالي المعاقين والمتطوعين والعاملين.
 وقد نظمت الزوايا الفنيه والرياضيه المتنوعه ووزعت الوجبات والهدايا لكل معاق ايمانا منا بانهم يستحقون منا الكثير لدمجمهم بالمجتمع و شارك في النشاط غالبية طواقم الجمعية من متطوعين وعاملين وممثلين من المقر العام للجمعية الذين بدورهم ثمنوا جهود الفرع وكافة العاملين والمتطوعين وكافة فعاليات هذا اليوم المميز عا ليا والذي يجسد العمل بما يتناسب واهداف العمل المجتمعي.   
وشكر الاهالي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على هذا النشاط الذي ترك الاثر الايجابي في نفوسهم ونفوس ابنائهم الاطفال داعين الجمعية الى تكرار مثل تلك الانشطة الهامة والمميزة.
وياتي هذا النشاط ضمن سلسلة من الانشطة التي ينفذها فرع الجمعية في سلفيت والتي تستهدف الفئات المهمشة، وشكر رئيس الجمعية في سلفيت ظافر علقم كافة طواقم جمعية الهلال الاحمرالفلسطيني الذي قاموا بتنفيذ هذا النشاط.