الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طبيلة يجتمع مع كبار موظفي الوزارة بغزة

نشر بتاريخ: 03/01/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2018 الساعة: 14:34 )
طبيلة يجتمع مع كبار موظفي الوزارة بغزة
غزة- معا- اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة صباح اليوم الاربعاء يرافقة مدير عام الشؤون المالية وائل راشد، بكافة المدراء العامين من ذوي الفئة العليا بالوزارة بقطاع غزة، وذلك من اجل مناقشة جملة من الموضوعات والقضايا التي تهم الموظفين واحتياجاتهم.
ورحب الوزير طبيلة بكافة الموظفين القدامى والجدد، معربا عن حرص واهتمام الوزارة الشديدين بجميع الموظفين في شتى مستوياتهم الوظيفية، مؤكداً ان الحكومة مظلة للجميع ولا تعمل لحزب واحد أو لفئة بعينها، بل ستبذل قصارى جهدها للدفاع عن حقوق الموظفين وتقدم خدماتها لكافة مكونات المجتمع الفلسطيني.
واضاف" اننا نفتخر بطواقم الوزارة وبالانجازات التي تحققت وتتحقق على المستوى الخدماتي بشكل متسارع، ما يجعلنا نؤكد بان وزارتنا من الوزارات النموذجية التي تكرس وقتها وجهدها في سبيل تطوير الاداء ومنظومة قطاع النقل والمواصلات في فلسطين".
وأكد" بأننا لا نألو جهدا في سبيل الدفع قدما بالمصالحة الفلسطينية المنشودة، انطلاقا من واجبنا الديني والوطني والأخلاقي، حيث استطعنا حل الكثير من الإشكاليات التي تعرقل مساعينا الرامية الى انهاء الانقسام"، مشيراً الى ضرورة تضافر الجهود ما بين كافة الموظفين والعمل ضمن الفريق الواحد، والتحلي باقصى درجات الصبر والحكمة لاسيما في تلك المرحلة الحساسة والدقيقة.
وفي ذات السياق، أشار الوزير طبيلة الى سعيهم لإستصدار قرارات مهمة من مجلس الوزراء تنسجم مع روح القانون وتدفع باتجاه المصالحة التي يصبو اليها الجميع، والاخذ بعين الاعتبار مجمل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المحافظات الجنوبية".
وسيعقد الوزير طبيلة سلسلة اجتماعات لاحقة تشمل الاجتماع مع اصحاب مكاتب الحج والعمرة لمناقشة وبحث قضايا ذات علاقة، اضافة الى اجتماعه مع جمعية مكاتب التكسي لبحث احتياجاتهم وهمومهم، وبحث موضوع مخالفة وعدم قانونية عمل تكسي شركة كريم في المحافظات الجنوبية فضلا عن المحافظات الشمالية، وذلك بغرض اتخاذ الاجراءات اللازمة والمقتضى القانوني بحقه.