الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية نابلس يستقبل مسؤول التعاون التركي "تيكا"

نشر بتاريخ: 03/01/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
نابلس- معا- استقبل المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس في مكتبه اليوم، وفدا من مؤسسة تيكا التركية ممثلة بمدير المؤسسة "بولينت كورماز"، وصالحة تونة نائب المدير، بالاضافة الى رامي صب لبن وداوود قطينة من طواقم المؤسسة في فلسطين.
جاء ذلك بحضور مدير مكتبه موسى الطنبور والمهندس اسامة بريك، مسؤول المشاريع، والمهندس رائد يعيش رئيس قسم الحدائق، ورجاء الطاهر مديرة العلاقات العامة بالبلدية.
ورحب المهندس يعيش بالوفد الضيف، مؤكدا على عمق وتجذر العلاقة بين فلسطين وتركيا حكومة وشعبا، مشيرا الى موقف الحكومة التركية من القضية الفلسطينية، خاصة استنكارها لقرار الرئيس الامريكي ترامب المناهض للحق الفلسطيني والاسلامي المقدس في مدينة القدس والمقدسات الاسلامية.
كما تطرق يعيش الى أهمية المشاريع التي عملت المؤسسة التركية على تنفيذها في مدينة نابلس والتي شملت عدة قطاعات منها التراثية والتعليمية والصحية والخدماتية وغيرها.
وفي ذات السياق، تطرق المهندس يعيش الى حاجة البلدية الى الدعم والنهوض في عدة مجالات مثل مشروع سوق الخضار الجديد، وتحسين واقع النظافة في مداخل المدينة واعادة ترميم وتأهيل عدد من المواقع التاريخية والاحواش في البلدة القديمة.
بدروه، عبر مسؤول المؤسسة التركية عن فخره بالعلاقة التاريخية مع مدينة نابلس وبلديتها، مؤكدا حرص المؤسسة على استمرار التعاون مع البلدية في المستقبل في مجالات ومشاريع جديدة تساهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن.
وفي ختام الزيارة، رافق المهندس يعيش وطاقم العلاقات العامة الوفد الضيف في جولة ميدانية لزيارة موقع سوق الخضار الجديد في المنطقة الشرقية، بالاضافة الى زيارة عدد من المواقع التاريخية والتراثية داخل البلدة القديمة.