الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد" و"جبهة التحرير" في صور يدعوان إلى التصعيد

نشر بتاريخ: 06/01/2018 ( آخر تحديث: 09/01/2018 الساعة: 09:31 )
الجهاد" و"جبهة التحرير" في صور يدعوان إلى التصعيد
الرشيدية- معا- استقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية، في "حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين"، "أبو سامر موسى"، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صور، "محمد عبد العال"، قبل ظهر اليوم الجمعة، في مكتب حركة الجهاد، بمخيم الرشيدية، وفدا من "جبهة التحرير الفلسطينية"، برئاسة عضو المكتب السياسي، "عباس جمعة"، يرافقه عضو قيادة لبنان، "أبو جهاد حبوس"، وعضو قيادة منطقة صور، "ياسر المير"، حيث بحث الطرفان الاوضاع في مخيمات صور.
ودعا الجانبان كافة الاحزاب الفلسطينية واللبنانية الى تصعيد الفعاليات والاعتصامات الرافضة للقرارات الامريكية الإسرائيلية ضد القدس، وما يترتب على الأمتين العربية والإسلامية من تحديات، مؤكدين على استمرار خيار المقاومة والجهاد في سبيل تحرير كامل فلسطين.
واكد الجانبان على ضرورة الوحدة الفلسطينية ورص الصف الفلسطيني بكل مكوناته السياسية والعسكرية لمواجهة كل التحديات الإسرائيلية والأمريكية في فلسطين، مشيدين بكل التضحيات التي قدمها أبناء الشعب الفلسطيني في سبيل افشال المخططات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى وفلسطين.
وعبر الجانبان عن رفضهم وادانتهم الشديدة للقرار الإسرائيلي الداعي الى اعدام ابطال الانتفاضة، داعين المقاومة الفلسطينية إلى اعلان التعامل بالمثل لردع الاحتلال.
وبمناسبة، أسبوع الأسرى أكد المجتمعون على ضرورة تضافر كافة الجهود في الدفاع عن حقوق الاسرى، والوقوف الى جانب كافة الاسرى حتى إطلاق سراحهم.