عـــاجـــل
مستوطنون على دوار يتسهار حوارة يهاجمون مركبات ومنازل الفلسطينيين
عـــاجـــل
اطلاق نار بإتجاه سيارة قرب مستوطنة كوخاف يعقوب بزعم محاولة دهس جنود
الأخــبــــــار
  1. اطلاق نار بإتجاه سيارة قرب مستوطنة كوخاف يعقوب بزعم محاولة دهس جنود
  2. الهلال الأحمر: قوات الاحتلال منعت طواقمنا من الوصول للمصاب في البيرة
  3. حماس تدعو للنفير العام في كل مناطق الضفة غدا الجمعة
  4. التنفيذية تدعو لاستمرار الفعاليات الشعبية لمواجهة الحملات المسعورة
  5. الاحتلال يغلق مدخلي الفوار والعروب بالبوابات الحديدية
  6. منظمة التحرير تدعو المواطنين للتصدي للاحتلال
  7. وفاء للشهداء- فتح أقاليم الضفة تدعو للتصعيد غدا
  8. وزير الصحة: لم نعلن حالة الطوارئ لكننا جاهزون لأي طارئ
  9. مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شرق قلقيلية
  10. الاحتلال يقتحم اللبن الشرقية ويطلق القنابل والرصاص
  11. الرئاسة: التحريض على الرئيس وغياب افق السلام ادى لمسلسل العنف
  12. الرئاسة: المناخ الذي خلقته سياسة الاقتحامات أدى إلى مسلسل العنف
  13. حزما- جيش الاحتلال يعتقل فلسطينيا مر بالمكان تحسبا من عملية جديدة
  14. مواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لبلدة تقوع
  15. نقابة الاطباء تعلن حالة الطوارئ بصفوف اطبائها بكافة المحافظات
  16. نقابة الاطباء تعلن حالة الطوارئ بصفوف طواقمها
  17. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا العسكري بالاتجاهين
  18. المقاومة الشعبية: كل جريمة يرتكبها الاحتلال لا يمكن أن تمر دون عقاب

صورة وتعليق:
الاحتلال يطالب عائلة شهيد بدفع تعويض لتضرر جيب دهس ابنهم !

نشر بتاريخ: 09/01/2018 ( آخر تحديث: 09/01/2018 الساعة: 07:18 )
معا
التعليقات
ابو علاء / فلسطين
القوي عايب ... وحسبي الله عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل .. لانه ما ضل شي نحكيه عن الاحتلال كل شي حكيناه .
09/01/2018 10:28
غاندي / فلسطين
وقاحة ليس بعدها وقاحة.. الاحتلال الغاصب تمكن وتجبر واستبد ونحن وللأسف زدنا تفرقاً وتشرذماً وضياعاً أنا أعتبر الأمر عادي جداً لأن العدو لم يجد من يردعه ويوقفه عن حده لأن القوة هي اللغة التي يفهمها المحتل ليس لغة الانتفاضة الشعبية التي تصدر من الأفواه الجبانة نحن نريد سلاحاً وطنياً يحمينا.
09/01/2018 11:35
غاندي / فلسطين
تخيلوا ماذا فعلت تنظيماتنا ولماذا دعت تنظيماتنا دعت لمظاهرات غضب يوم الجمعة القدس والاحتلال والاجرام الصهيوني أصبح الرد عليه بمظاهرات غضب في الاجازات والعطل الرسمية. سار غضبنا للقدس يوم الجمعة يستشهد الشبان في مناطق التماس والقادة يتلذذون على سفر الطعام وهم اللئام.
09/01/2018 11:38
مواطن / فلسطين
حسبي الله و نعم الوكيل
09/01/2018 11:53
مواطن / بدون
أحقر احتلال عرفه تاريخ البشر ...هل من يفعل هذا يعطينا ويسمح لنا باقامة دولة؟؟؟
09/01/2018 12:59
صقر مسجون / فلسطين المحتلة
رحم الله الشهيد والاحتلال يطبق المثل الي بقول فوق حقه دقة وهم دولة احتلال بلا اخلاق او انسانية وحسبنا بالله ونعم الوكيل والله اكبر على كل من طغئ وتكبر
09/01/2018 17:41
فلسطيني / فلسطين
وقاحة الاحتلال والدعم سعودي قطري خليجي
09/01/2018 18:34
اريحا / فلسطين
لا يمكن ان يعطينا شيئ هذا الاحتلال فقط يقوم باعدام شبابنا بتنسيق عالمي
09/01/2018 18:39
أبو الرعد / الخليل
قمة الصفاقة والنذالة والحقارة.
09/01/2018 22:05
ام ابراهيم / فلسطين المحتلة
كانت جدتى لما بدها تحكى عن حدا مفرعن تقول (مركن الخوف) ..يعنى لو فى مصايب بتنزل على راس اسرائيل من كل فصيل عنا ما كانت طالبت بهيك طلب.
09/01/2018 22:08
ام العبد / فلسطين
فلسطين الوحيده في العالم تحت الاحتلال يفعل ما يريد في شعبها وكل العرب يقفون متفرجين حسبي الله ونعم الوكيل
10/01/2018 01:26
yousif / syria
كل الذي يحصل قي فلسطين سببه اوسلو واقزام اوسلو
10/01/2018 20:03
ابو محمود / فلسطين
اوقح من هيك احتلال واجرام ما راح يمر على هالبشرية...حسبي الله ونعم الوكيل .
11/01/2018 00:30
ابو القاسم / فلسطين
لا تستغربوا هذة الامور من النازيون والعنصريون ..هذا هو هم ...لماذا الاستغراب !!!!!
11/01/2018 12:33
أرســـل تـعلـيـقــك
الاســــــم:
الــدولـــــة:
الـتـعـلـيـق:(300 حرف)
أرســــل
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018