الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حالة الطقس

نشر بتاريخ: 10/01/2018 ( آخر تحديث: 10/01/2018 الساعة: 13:22 )
حالة الطقس
بيت لحم- معا- توقع الراصد الجوي لشبكة معا قصي الحلايقة، أن يسود طقس بارد في ساعات صباح اليوم الأربعاء، فيما يتحول الطقس إلى لطيف خلال ساعات النهار، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية وشمالية شرقية معتدلة السرعة.
وتتذبذب درجات الحرارة ما بين ارتفاع طفيف وانخفاض طفيف أيام الخميس والجمعة والسبت، ويسود طقس لطيف في المنطقة الجبلية نهاراً، مائلاً للدفء في بقية المناطق، فيما يكون الطقس بارداً خلال الليالي القادمة في مختلف المناطق، وتظهر السحب المتفرقة بحيث تكون السماء ما بين صافية وغائمة جزئياً.
وفي ساعات ليل السبت/ الأحد، يؤثر على المنطقة امتداد منخفض جوي، بحيث تتشكل أحوال جوية غير مستقرة، وعليه تتكاثر السحب، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من المطر على أجزاء متفرقة من البلاد.
وقال الحلايقة، إن المنطقة ستتأثر يومي الأحد والاثنين المقبلين بكتلة هوائية باردة ورطبة، ويتوقع تشكل منخفض جوي ضحل إلى الشرق من جزيرة قبرص.
لذا، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع تساقط الأمطار المتفرقة على معظم المناطق على فترات، فيما تهب رياح نشطة مرفقة بهبات قوية، ويسود طقس بارد بشكل لافت.