الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثوري يحذر من تداعيات اعتقال كوادر فتح

نشر بتاريخ: 12/01/2018 ( آخر تحديث: 13/01/2018 الساعة: 01:29 )
الثوري يحذر من تداعيات اعتقال كوادر فتح

رام الله -معا- وجه المجلس الثوري لحركة فتح تحذيرا واضحا لحكومة الاحتلال على اثر اعتقال عضو المجلس الثوري حسن فرج ظهر الْيَوْمَ بمدينة بيت لحم .

وقال في تصريح صحفي للمجلس الثوري وزع على وسائل الاعلام جاء فيه انه ينظر بخطورة بالغة لاعتقال فرج وأمناء سر وأعضاء الأقاليم والمناطق التنظيمية وكوادر الحركة في استهداف واضح لحركة فتح .

وأضاف ان المجلس يحذر حكومة نتنياهو من اللعب بالنار عبر سياسة البطش والانتهاك التي لن تنال من عزيمة أبناء الفتح يوما بل تزيد الفتح صلابة وقوة والتصاقا بالجماهير .

وأكد المجلس على تمسكه بخيار المقاومة الشعبية الوطنية وبكل قوة وزخم كخيار كفاحي مرحلي لرفع الصوت والتعبير عن رفض الاحتلال ومقاومة مخططاته وكل قوى الشر التي تدور في فلكه وعلى رأسها الادارة الامريكية المعادية لتطلعات شعبنا .
وأشار التصريح الى ان المجلس متمسك بتوجهات الرئيس ابو مازن الداعية لرفع وتيرة التحدي لكافة المخططات التي تستهدف الكيان والهوية .

وقدم المجلس التحية للأسير القائد حسن فرج وكافة اسرى الحرية الذين يرسمون للجميع درب الحرية الذي لن نحيد عنه حتى دحر الاحتلال عن ارضنا وإطلاق سراح كافة أسرانا واسيراتنا من سجون الاحتلال .