الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات تقبض على عصابة هددت الأمن

نشر بتاريخ: 14/01/2018 ( آخر تحديث: 14/01/2018 الساعة: 15:02 )
المخابرات تقبض على عصابة هددت الأمن
نابلس- معا- قبض جهاز المخابرات العامة في محافظة نابلس نهاية الأسبوع الماضي على عصابة هددت منذ عدة أشهر أحد رجال الأعمال في المحافظة بأنها ستقوم بخطف نجله وقتله إذا لم يقم بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف دينار أردني.
وتلقى جهاز المخابرات العامة معلومات استخبارية عن قيام أشخاص مجهولين بتهديد رجل أعمال بأنه إذا لم يدفع لهم مبلغ 100 ألف دينار فإنهم سيقومون بخطف نجله وقتله، وتأكيدا على تهديدهم نفذت المجموعة لاحقا عملية إطلاق نار ليلا على منزله.
ونظراً لما يشكله هذا الحادث من تهديد للأمن والسلم الاجتماعي فقد قام جهاز المخابرات بمتابعة القضية خلال الأشهر الماضية إلى أن تم الوصول إلى الأشخاص المتورطين نهاية الأسبوع الماضي والقبض عليهم وضبط السلاح الذي بحوزتهم، حيث أقروا بقيامهم بالتهديد وإطلاق النار بهدف الحصول على المال، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
وأكد جهاز المخابرات أنه لن يدخر جهداً في حماية المواطنين من كل مَن تسول له نفسه بتهديد الأمن والسلم المجتمعي، ومن يحاول خرق القانون والعودة إلى مربع الفوضى والفلتان.
وأهاب بالمواطنين عدم الرضوخ لأي تهديد أو ابتزاز من أية جهة كانت، مؤكدا لهم أن جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية مهمتها أن تحمي أرواحهم وأموالهم وأعراضهم ولن تدخر جهدا في ذلك.