الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا و"مدى العرب" توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 15/01/2018 ( آخر تحديث: 18/01/2018 الساعة: 09:57 )
شبكة معا و"مدى العرب" توقعان اتفاقية تعاون
رام الله-معا- وقعت شبكة معا الإعلامية ممثلة بمدير التسويق في الشبكة مهران يوسف، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة مدى العرب لخدمات الانترنت ممثلة بمدير تسويقها بسام ابراهيم، بهدف التعاون المشترك بين الطرفين.
وقال يوسف إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية شبكة معا للتواصل مع كافة القطاعات الحيوية، منوها ان الاتفاقية جاءت بهدف التطوير والرقي بالقطاع التكنولوجي من خلال الاعلام.
من جانبه، اعتبر ابراهيم ان معا باتت تحوز على ثقة المواطن الفلسطيني، مثمنا هذه العلاقة المشتركة بين الطرفين التي من شأنها ان تصب في تزويد المواطن بكل ما هو جديد في شركة مدى.
وأوضح يوسف ان هذه الشراكة هي شراكة استراتيجية بين الطرفين سيكون لها انعكاساتها المختلفة على الطرفين، موضحا ان مدى تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التكنلوجيا وتطوير القطاع التكنولوجي، مشيرا إلى العديد من المشاريع المختلفة بين الطرفين ستعقد في القريب العاجل.
وبين إبراهيم ان شركة مدى تجمع من خلال مؤسسيها أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت، تكرسها اليوم لتقدم خدمة إنترنت مختلفة ومتميزة، تقوم في أساسها على تلبية رغبات الزبائن وخدمتهم بالشكل الأمثل، مبينا ان مدى تضم طاقم كبير من الموظفين موزعين على محافظات الضفة وقطاع غزة، من خيرة المؤهلين لتقديم خدماتٍ نوعيةٍ لزبائن الشركة، بالإضافة للشراكة مع أكثر من 300 وكيل ونقطة بيع تنتشر مراكزهم على مستوى الوطن.