الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يتصدر دوري المؤسسات والشركات

نشر بتاريخ: 17/01/2018 ( آخر تحديث: 20/01/2018 الساعة: 11:47 )
بنك فلسطين يتصدر دوري المؤسسات والشركات
أريحت- معا- تصدر فريق بنك فلسطين الترتيب العام في دوري المؤسسات والشركات برصيد 18 نقطة، ويلاحقه مباشرة فريق مصنع الرويال برصيد 15 نقطة، وبانتظار المباراة الحاسمة في الاسبوع الاخير والتي تجمع لقاءهما سوية حيث يحتاج مصنع الرويال للفوز على فريق بنك فلسطين ليتساوى الفريقين بالنقاط والعودة لمباراة فاصلة بينهما، فيما يكتفي بنك فلسطين من تعادل او اي نتيجة ايجابية لنيل لقب بطولة دوري المؤسسات والشركات الاولى للسباعيات في نادي شباب اريحا.
يشارك في البطولة الأولى خمس فرق من مؤسسات وشركات الوطن لعبت بنظام الدوري لمدة ثلاثة اشهر.
واستطاع بنك فلسطين المحافظة على صدارة الترتيب منذ الاسبوع الاول حيث ظهر على فريقه التماسك وارتفاع اللياقة البدنية والتكتيك المتين، وبرز من لاعبيه كل من مؤمن السريسي الذي يتصدر قائمة الهدافين حتى اللحظة واللاعب المميز وصانع الالعاب باسل الفقيه، كما كان للغزال الريحاوي علاء روما كلمته في حسم اللقاءات خصوصا في الدقائق الاخيرة من المباريات.
ويحتل مصنع الرويال المركز الثاني برصيد 15 نقطة ملاحقا بنك فلسطين في المباراة الاخيرة التي تجمعهما لتحديد بطل الدوري، وبرز من مصنع الرويال اللاعب المميز عزيز حيث ساهم في فوز فريقه في عده مباريات.
وتأتي هذه البطولة في نسختها الاولى بالتعاون مع نادي شباب اريحا ومصنع وشركة نخيل فلسطين لتعزيز دور شركات ومؤسسات الوطن مع المجتمع المحلي وانخراطها في البرامج الرياضية والمنافسة على صعيدها.