الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم الطلائع الشتوي الذي ينظمه إتحاد الشباب الديمقراطي

نشر بتاريخ: 22/01/2018 ( آخر تحديث: 22/01/2018 الساعة: 20:13 )

أريحا -معا- اختتم مخيم الطلائع الشتوي الذي ينظمه إتحاد الشباب الديمقراطي بجولة في مخيم عقبة جبر و بعض مؤسساته حيث زار نصب مفتاح العودة الذي يرمز نكبتنا ويؤكد على حقنا بالعودة إلى أرضنا المحتلة التي احتلت عام 1948 .

وزار المخيم فندق اوسيس للتعرف على المرفق السياحي الضخم الذي يقع على بوابة المخيم ويقدم الدعم والمساندة لمؤسساته ، حيث كان باستقبال الوفد  عمر الزغاري مسؤول العلاقات في الفندق حيث قمنا بجولة في مرافق الفندق والتعرف عليها وطبيعة الخدمات التي يقدمها الفندق للنزلاء .

في الختام تقدم صلاح السمهوري بالشكر لإدارة الفندق ممثل مديره عام السيد يوسف السلمان ونائب المدير العام السيد محمد مسعد والطاقم الإداري على حسن استقبالهم للمخيم الشتوي ودعمهم المتواصل لمؤسسات المجتمع المحلي .

كما زار الوفد جمعية الشبان المسيحية WMCA التي تأسست عام 1948 وتقدم التعليم المهني منذ ذلك الحين حيث تعرف المشاركون على المؤسسة والخدمات والمهن التي يتم تدريب للشباب والشابات حيث كان بالاستقبال كلا من إسماعيل حمدان مدير الجمعية والسيد ماهر دريعات مدير التعليم وشؤون الطلبة حيث قام المشاركين بجولة على جميع الأقسام المهنية في الجمعية وقادم مسؤولو الأقسام بشرح توضيحي عن طبيعة التدريب.