الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من حركة فتح في "خضوري"

نشر بتاريخ: 24/01/2018 ( آخر تحديث: 24/01/2018 الساعة: 16:16 )
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من الإطار التنظيمي لحركة فتح في جامعة فلسطين التقنية "خضوري" ضم المكتب الحركي، ومجلس الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، والمجلس الأكاديمي، ونقابة العاملين.
ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الإطار التنظيمي لحركة فتح في جامعة خضوري، مشدداً على مكانة الجامعة الوطنية والتاريخية والعلمية على مستوى الوطن، علاوة على اعتبارها من أحد الروافد الاقتصادية المهمة، مشيراً إلى دور الجامعات والكليات الأخرى على مستوى المحافظة .
ونوه المحافظ أبو بكر إلى ما تقوم به إدارة جامعة خضوري ممثلةً بالدكتور مروان عورتاني، وكافة مكونات الجامعة، للوقوف على القضايا والمسائل التي من شأنها خلق حالة من التطوير والتقدم، مؤكداً على تنسيق الجهود مع إدارة الجامعة لمتابعة كافة المواضيع مع الجهات المختصة وذات العلاقة.
من جانبه، ذكر د. حسام القاسم من المكتب الحركي في جامعة خضوري بأن اللقاء مع المحافظ أبو بكر، جاء من باب التأكيد على التواصل وتقديم شرح عن الوضع التنظيمي والنقابي على مستوى العاملين والطلبة، موضحاَ أن الجميع شركاء من أجل تطوير الجامعة وتنميتها والنهوض بها، شاكرا المحافظ أبو بكر على جهوده في خدمة المحافظة، ومساندة الجامعة والوقوف إلى جانبها في جميع الظروف.
واستمع المحافظ أبو بكر من الوفد إلى مجموعة من القضايا والمواضيع كل حسب اختصاصه ومجاله.