الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طبيلة يقوم بجولة ميدانية لمحافظة أريحا

نشر بتاريخ: 31/01/2018 ( آخر تحديث: 31/01/2018 الساعة: 11:16 )
طبيلة يقوم بجولة ميدانية لمحافظة أريحا
أريحا- معا- قام وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة يوم الثلاثاء بجولة ميدانية لمحافظة أريحا والأغوار، حيث كان في استقباله المحافظ ماجد الفتياني وعدد من موظفي وطواقم العمل في المحافظة.
وفي مستهل اللقاء، قدم الفتياني كلمات الترحيب والامتنان للوزير، معرباً عن اعتزازه وافتخاره بهذه اللفتة الكريمة من قبله للإطلاع بنفسه على واقع قطاع النقل والمواصلات في هذه المحافظة.
ومن جانبه، شكر طبيلة محافظة أريحا وكافة العاملين في المحافظة على حفاوة وحسن الاستقبال، مؤكداً حرصه الشديد والمتواصل ببذل قصارى الجهود في سبيل تعزيز وتطوير قطاع النقل والمواصلات في المحافظة، وبما يحقق تقديم أفضل صور الخدمة للمواطنين بجودة عالية وبشكل متميز.
وقال إن هذه الجولة تأتي في إطار سلسلة الجولات الميدانية التي تستهدف للمس احتياجات ومتطلبات كافة متلقي خدمات الوزارة، مشيرا الى أن الوزارة تسعى الى تحقيق رؤيتها ورسالتها في تنظيم هذا القطاع والذي يعد رديفا حقيقيا يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني والدخل القومي المحلي.
كما تخللت زيارة الوزير، الاجتماع مع نظمي مهنا مدير عام المعابر والجسور، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك لإنجاز العديد من المشاريع التي تهم قطاع النقل، ومناقشة أبرز المشكلات والعقبات التي تواجه حسن سير العمل.
كما توجه الوزير خلال جولته هذه الى مديرية نقل ومواصلات أريحا، واطلع خلالها على آداء الموظفين وحسن سير عملهم، والوقوف على احتياجات المديرية ومستلزماتها، مثمناً جهود طواقم الموظفين بالمديرية، ومشددا على استمرارية تضافر الجهود المشتركة والعمل ضمن الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور.