الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يستقبل وكيل وزارة الاعلام

نشر بتاريخ: 07/02/2018 ( آخر تحديث: 07/02/2018 الساعة: 19:30 )
محافظ سلفيت يستقبل وكيل وزارة الاعلام
سلفيت - معا- استقبل محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وكيل وزارة الاعلام د. محمود خليفة والوفد المرافق له في دار المحافظة بحضور مدراء المؤسسة الامنية .

ورحب المحافظ البلوي بزيارة د. خليفة ، ومؤكدا على اهميتها في الوقت الذي تزداد فيه وتيرة الهجمة الاسرائيلية ضد ابناء شعبنا وخاصة في محافظة سلفيت ، مشددا على ضرورة استمرار التواصل والتعاون المشترك للنهوض بواقع الاعلام والمؤسسات الاعلامية ورسالتها السامية التي وجدت من اجلها في المحافظة.

بدوره اعرب وكيل وزارة الاعلام د. خليفة عن سعادته لزيارة محافظة سلفيت ولقاء محافظها ، مبديا استعداد الوزارة وطواقمها للتعاون والتنسيق الدائم مع محافظة سلفيت من اجل تسليط الضوء على مجمل الانتهاكات التي تتعرض لها وابرازها كوجة سياحية لابناء شعبنا في مختلف المحافظات، وذلك من خلال تكثيف الزيارات الميدانية للاعلاميين والمؤسسات الاعلامية والوفود الدولية والمحلية للمحافظة .

وتخلل الزيارة تنظيم محافظة سلفيت – وحدة العلاقات العامة والاعلام ندوة خاصة تحدث فيها د. خليفة بحضور المحافظ البلوي عن الوضع السياسي الراهن وتحركات القيادة الفلسطينية على المستويين العربي والدولي وخطط وزارة الاعلام المستقبلية للنهوض بواقع الاعلام الفلسطيني ، حيث شارك فيها اعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية وعدد من منتسبي الامن والاعلاميين بالمحافظة.

كما شارك محافظ سلفيت ووكيل وزارة الاعلام مدرسة بنات ديراستيا الثانوية في حفل اطلاق مبادرة قسم الكشافة بمديرية التربية والتعليم في سلفيت بعنوان " بصمات كشفية انسانية " لتكون على مستوى الوطن، والتي تبنت فيها طالبات الكشافة المبادرات ترميم بيت قديم لمسنة في البلدة القديمة ببلدة ديراستيا .

هذا واصطحبت محافظة سلفيت الوكيل والوفد المرافق له في جولة ميدانية لمنطقتي "العين الخضراء" في قرية سكاكا و "تل ابو الزرد" الاثري في قرية ياسوف رافقه فيها نائب المحافظ م. عبد الحميد الديك وطاقم العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة.