الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت ووزارة الاعلام يتفقدان مشروع "جامعة الزيتونه"

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 11:45 )
محافظ سلفيت ووزارة الاعلام يتفقدان مشروع "جامعة الزيتونه"
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي يرافقه وكيل وزارة الاعلام د. محمود خليفة مشروع بناء جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا في سلفيت، واطلع على سير العمل والبناء فيه.
جاء ذلك بحضور رئيس المجلس التأسيسي ورئيس مجلس ادارة الجامعه د. داود الزعتري وقائد المنطقة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية ورجال الاعمال.
واكد المحافظ البلوي على اهمية استكمال هذا المشروع التعليمي والوطني، لافتا انه يقام على أراضي محافظة سلفيت المهددة والمحاصرة بالجدار والاستيطان، وسيكون جزءا هاما من بنية مؤسسية كبرى ترفد أبنائنا وبناتنا بالقدرات والإمكانيات، وتفتح المجال لهم للانخراط ليس فقط في سوق العمل بل وفي بناء الوطن واستنهاض طاقاته.
واشاد وكيل وزارة الاعلام د. خليفة بالهمم الفلسطينية التي تبني الوطن ومؤسساته، مؤكدا على ضرورة تظافر كافة الجهود لانجاح استمرارية انطلاق جامعة الزيتونه للعلوم والتكنولوجيا في محافظة سلفيت.
بدوره قدم د. الزعتري للحضور شرحا وافيا حول التصاميم ومراحل البناء والتحديات والتطلعات، مشيرا انه بالارادة والعزيمة الفلسطينية الصلبة تتحطم كل الصعوبات، مؤكدا انه تم قطع شوط كبير في مراحل التجهيزات والبناء وتوفير البنية التحتية وانه مع نهاية العام الحالي 2018 سيكون حلم جامعة الزيتونة قد تحول الى واقع.
وثمن الزعتري كافة الجهود المبذولة من مؤسسات محافظة سلفيت والحكومة التي ساهمت بشكل كبير في اختصار كثير من الوقت لانجاز هذا المشروع التعليمي والوطني الذي يخدم ابناء شعبنا وتطلعات شبابه وقيادته.