الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"محتاج خدمتك" مبادرة جديدة لخدمة الفقراء ببيت حانون

نشر بتاريخ: 14/02/2018 ( آخر تحديث: 14/02/2018 الساعة: 14:56 )
غزة_معا- أطلق مجموعة من النشطاء فى بيت حانون يطلقون على انفسهم رجال العمل التطوعي مبادرة إنسانية بعنوان "محتاج خدمتك" التي تقوم على تقديم خدمات مجانية وتخفيضات على مختلف مستويات الخدمات الحياتية.
وأكد منسق لجان العمل التطوعي صابر الزعانين أن المبادرة تهدف الى تعزيز التكافل الاجتماعي وحث الناس على مؤازرة بعضهم البعض فى ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.
وأكد الزعانين ان المبادرة بدأت من 27/1/2018 وستستمر حتى 8/3 /2018، وان الحملة تقوم على تخفيضات على العلاج الطبي والسلع الغذائية والخدمات الاخرى.
وأضاف ان الحملة استهدفت كافة القطاعات منها القطاع الصحي، حيث هناك 8 عيادات خاصة منها نساء وولادة وقلب وباطنه وصدرية وأطفال وعيادة أسنان.
وبين أن هناك 6 صيدليات ومختبرين للتحاليل الطبية وخدمة العلاج الطبيعي بالمنزل للمرضى وكبار السن.
وقال الزعانين ان المبادرة تضمنت القطاع الغذائي كذلك، فهناك المخابز والمحلات التجارية والسوبر ماركات تصل الى 80%، بالاضافة الى مكاتب سيارات مشتركة بالمبادرة لتوصيل السكان الى كافة المؤسسات الحكومية والأهلية بأسعار رمزية .
ويأمل رجال العمل التطوعي الى توسيع المبادرة لتشمل كافة المحافظات في قطاع غزة وان يجدوا تعاونا من كافة الجهات الرسمية والإعلامية من وزارة الصحة والنشطاء من كافة المحافظات على مواقع التواصل الاجتماعي.