الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تستضيف مديري ومديرات المدارس في المحافظة

نشر بتاريخ: 20/02/2018 ( آخر تحديث: 20/02/2018 الساعة: 12:52 )
بلدية قلقيلية تستضيف مديري ومديرات المدارس في المحافظة
قلقيلية- معا- استضافت بلدية قلقيلية مديري ومديرات المدارس محافظة قلقيلية في حديقة الحيوانات الوطنية، بهدف تعريفهم بالمرافق التعليمية والثقافية والترفيهية المتوفرة في الحديقة.
جاء ذلك بحضور رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام في مديرية التربية والتعليم أ.مؤيد عفانة، ورئيس قسم النشاطات أ.معاذ نزال، وكان في استقبالهم رئيس البلدية د. هاشم المصري وأعضاء المجلس البلدي مصطفى ابو صالح ولبنى نزال ودولة زيد وقسم العلاقات العامة والاعلام في البلدية ومدير الحديقة محمد شريم. 
ورحب المصري بالحضور، شاكرا لهم تلبية دعوة البلدية، مثمنا الشراكة والتعاون ما بين البلدية ومديرية التربية والتعليم، مشيرا الى ان حديقة الحيوانات الوطنية الاولى والوحيدة في الوطن، مضيفا" تعد الحديقة معلما فريدا يتضمن كافة المرافق التعليمية والثقافية والترفيهية في مكان واحد".
واكد حرص البلدية على تعزيز الجانب التعليمي والثقافي للحديقة من خلال تطوير المتاحف، وتزويدها باللوحات العلمية والتعليمية الجديدة ولوحات ارشادية عن الحيوانات وبلد المنشأ وفصائلها، بالإضافة الى توفير الاماكن المخصصة للترفيه وتأهيل وتطوير مطعم الحديقة والذي سيوفر كافة الوجبات الرئيسية والسريعة وبأسعار منافسة وكذلك السوبر ماركت حيث ان البلدية استلمت ادارتهما. 
بدوره شكر عفانة البلدية على شراكتها مع مديرية التربية والتعليم، مشيرا الى اهمية الجانب التعليمي في الرحلات المدرسية وتحقيق الفائدة المرجوة من تلك الرحلات ما يساهم في خدمة ودعم العملية التعليمية.
واستمع المصري الى مداخلات مديري ومديرات المدارس واسئلتهم، مجيبا على مجموعة من الاستفسارات التي تخص الحديقة.
وتخلل اللقاء تنظيم جولة في انحاء الحديقة للتعرف على معالمها ومراكزها المختلفة، بإشراف طبيب الحديقة البيطري الدكتور سامي خضر، وتم التعرف على المرافق التي استحدثتها البلدية وتقديم شرح مفصل عن تلك المرافق من قبل طواقم البلدية لاقت اعجاب الجميع.
وفي الختام تم توزيع بعض الهدايا الرمزية على الحضور.  
بدورهم، شكر مديرو ومديرات المدارس البلدية على لفتتهم، مؤكدين أهمية التواصل والتعاون المشترك بين مدارس المحافظة وبلدية قلقيلية ودورها في دعم المسيرة التعليمية.