الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا: افتتاح معرض للمنتجات اليدوية الاكوادورية

نشر بتاريخ: 20/02/2018 ( آخر تحديث: 20/02/2018 الساعة: 20:30 )
أريحا- معا- قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار اليوم الثلاثاء، ان العلاقات الفلسطينية الاكوادورية عميقة ومتينة، مشيدا بموقف الاكوادور الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.

جاء ذلك خلال افتتاح امين السر الفتياني وسفير جمهورية الاكوادور خافيير سانتوس بلازارتي لمعرض الصور والمنتجات اليدوية الاكوادورية والذي نظمته السفارة الاكوادورية بالتعاون مع محافظة اريحا والأغوار في قاعة المؤتمرات في مقر المحافظة، بحضور سالم غروف رئيس بلدية اريحا، وقائد منطقة اريحا والأغوار العقيد حمزة الجياب ومدير المخابرات العامة العميد بلال حالوب ونائب المحافظ جمال الرجوب ومدراء الاجهزة الامنية والدوائر الحكومية وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.  

وأضاف الفتياني أن هذا المعرض الذي نظمته سفارة جهورية الاكوادور بالتعاون مع المحافظ هو انعكاس طبيعي للعلاقات الفلسطينية الاكوادورية، وللتأكيد على سعينا الدائم لتطوير هذه العلاقات بما يساهم في تحقيق المنفعة للشعبين الفلسطيني والإكوادوري.

 من جانبه أشاد السفير بلازارتي على علاقات الصداقة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والإكوادوري، مشيراً الى ان الهدف من هذا المعرض هو تعريف الشعب الفلسطيني بالإكوادور وتطوير العلاقات ما بين الشعبين الفلسطيني والإكوادوري في العديد من المجالات.

وقال السفير الاكوادوري أن هذا النشاط هو جزء من مجموعة الانشطة التي ستنفذها السفارة في فلسطين.

ضم المعرض عددا من اللوحات والصور حول طبيعة الاكوادور وللمعالم الرئيسية في جمهورية الاكوادور ومنتجات يدوية من المنسوجات والمنحوتات الخشبية.