الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: الإرادة الشعبية في بلدة بيتا تنتصر على مشاريع الاستعمار

نشر بتاريخ: 20/02/2018 ( آخر تحديث: 20/02/2018 الساعة: 18:09 )
فتح: الإرادة الشعبية في بلدة بيتا تنتصر على مشاريع الاستعمار
نابلس- معا- قالت حركة فتح ان الإرادة الشعبية والجهود الوطنية المخلصة وعلى كافة المستويات الرسمية والشعبية قد انتصرت في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس وتمكنت من ازالة البؤرة الاستعمارية التي حاول الإحتلال أقامتها على جبل صبيح.
واشاد منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم بفعاليات بلدة بيتا التي وقفت سدّاً منيعاً في وجه المد الاستعماري في المنطقه، وذلك من خلال المسيرات والفعاليات الشعبية العارمة التي كرّست وحدة شعبنا في مقاومة المحتل وفي الدفاع عن الأرض وحمايتها من المصادرة والتهويد ضمن محاولات إسرائيل المتواصلة في تحدي القانون الدولي وفرض سياسة الأمر الواقع على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.
لقد أثبتت تجربة أهلنا في بيتا قدرة شعبنا على إفشال مخططات الإحتلال وأكدت أن الإرادة الوطنية أقوى من كل جبروت إسرائيل و المستعمرين.
وأكد الجاغوب ان الجهود الوطنية قد افشلت مشروعا استعماريا كان يهدف إلى ربط مستعمرة تفوح مرورا بزعتره حتى بلدة اوصرين بواسطة هذه البؤرة الجديدة.
وختم الجاغوب بالقول: إننا في "فتح" لن نقبل بأقل من حقوقنا التي كفلها لنا القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بقضيتنا، وأن محاولات إسرائيل فرض رؤيتها السياسية والأمنية والاستعمارية على شعبنا وقيادتنا ستبوء بالفشل الحتمي مهما عظمت الضغوطات ومهما طال الزمن".