الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية توقع اتفاقية المدرسة الذكية

نشر بتاريخ: 21/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
التضامن الخيرية توقع اتفاقية المدرسة الذكية
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية حفل توقيع اتفاقية التطوير التقني للجمعية مع شركة "edubook"، واتفاقية الحافلة الذكية لباصات المدارس الاسلامية مع شركة "pits" لتقنية المعلومات.
وتم توقيع الاتفاقيتين بحضور الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية والدكتور كمال الوزني، وسعيد هندية عضو الهيئة الادارية للجمعية، وعمر ريان مندوبا عن شركة "edubook"، وعصام حمايل مندوبا عن شركة "pits".
وتم الحفل في قاعة مكتبة عبد الله بن عباس التابعة لجمعية التضامن الخيرية، بحضور سامر عقروق ومدراء المدارس الاسلامية وهم طلب ذوقان مدير المدرسة الاسلامية الثانوية ومصطفى حشايكة مدير المدرسة الاسلامية الاساسية للبنين، وبعض معلمي المدرستين.
وحضر الحفل مجموعة من معلمات المدرسة الاسلامية الاساسية للاناث، وقسم الحاسوب في الجمعية وقسم الايتام، ومجموعة من طلاب مدارس الجمعية.
وأكد الدكتور علاء مقبول اصرار جمعية التضامن على استجلاب كل ما من شأنه تطوير العملية التربوية والتعليمية للمدارس الاسلامية التابعة لها والارتقاء بعمل الجمعية الخيري والانساني، من خلال ادخال التكنولوجيا المتطورة التي تساعدها على تقديم كل ما هو مفيد للمجتمع في محافظة نابلس.
وشكر مقبول الشركات التي شاركت في اتمام هذا الانجاز على مستوى المحافظة، معددا بعض ميزات هذا التطوير كتحديث البرمجيات الموجودة مسبقا، وتطوير كفاءة ادارة المدارس والتواصل مع الطلاب وادخال العلامات، ونظام قسم الايتام المحوسب، ودعم النظام الاداري والتنفيذي للمؤسسة، وتطوير نظام تضامن الخير، ونظام الربط المالي حسب المستويات الادارية المختلفة.
والقى عمر ريان ممثل شركة "edubook" كلمة شكر فيها الدكتور علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن الخيرية على حرصهم على تطوير كافة اقسام الجمعية، مؤكدا على اسبقية جمعية التضامن الخيرية في الحصول على هذا النظام على مستوى محافظة نابلس.
واثنى عصام حمايل ممثل شركة "pits" على جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها واعضاء الهيئة الادارية للجمعية لادخالهم نظام الحافلة الذكية في الية عمل باصات المدارس الاسلامية لتكون المدارس الاولى على مستوى المحافظة في الحصول على هذا التطبيق متعدد المهام، والذي يتيح لاولياء امور الطلاب الاطمئنان على ابنائهم طوال فترة تواجدهم في باصات المدرسة ذهابا وايابا، بالاضافة الى عامل الامان لهذا التطبيق وغيرها من الامتيازات المتعددة.