الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة تنمية المرأة والطفل تعقد اجتماعاً لشبكة حماية النساء بطولكرم

نشر بتاريخ: 21/02/2018 ( آخر تحديث: 21/02/2018 الساعة: 22:30 )
دائرة تنمية المرأة والطفل تعقد اجتماعاً لشبكة حماية النساء بطولكرم
طولكرم -معا - عقدت دائرة تنمية المرأة والطفل في محافظة طولكرم وبالتعاون مع مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي اجتماعاً لشبكة حماية النساء من العنف، وذلك بحضور ومشاركة جميع أعضاء الشبكة، وذلك لمناقشة خطة العمل وبرامج الشبكة من دورات وورش عمل ونشاطات لتطبيقها خلال هذا العام.
وفي بداية الاجتماع نقلت رائدة عواد مدير دائرة المرأة والطفل تحيات المحافظ عصام أبو بكر لأعضاء الشبكة وتقديره لجهودهم في خدمة قضايا النساء من خلال تنفيذ البرامج التي من شأنها مساندة المرأة ومساعدتها، مقدمةً عرضاًَ عن الية نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات، مشددةً على أهمية توحيد الجهود وتوزيعها بالشكل الصحيح لخدمة قضايا المرأة.

بدورها أشارت رانيا صلاح مسؤول ملف الحماية والتمكين في مركز المرأة للإرشاد القانوني والإجتماعي إلى التعاون المستمر والتنسيق الدائم مع جميع المؤسسات العاملة لحماية النساء من العنف، وصولاً في ايجاد مساحة امنة ومهنية لتقديم الخدمات للنساء في المجال الصحي والشرطي والاجتماعي ضمن تعزيز نظام التحويل الوطني.

يشار أن شبكة حماية النساء من العنف تتكون من عضوية كل من محافظة طولكرم و الشرطة - حماية الاسرة، ومركز المرأة للإرشاد القانوني والإجتماعي، والصحة، والتنمية الإجتماعية، والمحكمة الشرعية، والنيابة العامة،وجمعية النجدة.