الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أدوار تقدم عرضها المسرحي السادس في جامعة خضوري بالعروب

نشر بتاريخ: 24/02/2018 ( آخر تحديث: 24/02/2018 الساعة: 13:04 )
أدوار تقدم عرضها المسرحي السادس في جامعة خضوري بالعروب
الخليل- معا- تواصل مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ فعاليات مشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء) ضمن برنامجها الاجتماعي الذي يهدف الى الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي، حيث عرضت أدوار اليوم عرضها المسرحي السادس في جامعة فلسطين التقنية خضوري- فرع العروب
وافتتح رئيس مجلس اتحاد الطلبة، حمزة شوابكة اللقاء وعبر فيه عن أهمية مثل هذه المشاريع في دعم النساء ولأهمية تكثيف وجود مثل هذه المشاريع التي تهدف لإنصاف النساء والفتيات الفلسطينيات.
وفي كلمة لها عبرت المديرة العامة لمؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي، سحر القواسمة عن أهمية الفعالية في استهداف الشباب والرجال من أجل تغيير الصورة النمطية حول أدواراللنساء وحقوقهن، بالاضافة الى تعزيز لغة القانون بالتوجه الى المحاكم الشرعية لطلب الخدمات الشرعية.
كما وشكر نائب مدير جامعة فلسطين التقنية الخضوري-فرع العروب، أ. ياسر العدم مؤسسة أدوار لعملها المتواصل على تغيير توجهات الشابات والشباب حول أهمية المطالبة بالحقوق القانونية وأهمية هذا المشروع في التعريف عن الحقوق القانونية للنساء والفتيات.
واتبع العرض المسرحي لمسرحية (24 قيراط) بنقاشات هادفة وبناءة تهدف الى شرح فكرة المسرحية ومناقشة الحقوق القانونية للنساء الواردة في المسرحية.