الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمرو يكرم اللواء نظمي مهنا لدعمه جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 24/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
عمرو يكرم اللواء نظمي مهنا لدعمه جامعة القدس المفتوحة
أريحا- معا- كرم رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، اللواء نظمي مهنا مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية، وذلك تقديراً لدوره الفاعل في الوقوف إلى جانب جامعة القدس المفتوحة وطلبتها.
وجرى التكريم في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية في أريحا، بحضور: أ. عوني اشتيوي المساعد الأكاديمي في فرع أريحا، وأ. سالم جلايطة منسق العلاقات العامة، ويحيى جلايطة خريج الجامعة، ونضال جلايطة عضو سكرتارية الشبيبة الفتحاوية في الجامعة، ومحمد الطوري منسق حركة الشبيبة الطلابية.
وشكر أ. د. عمرو اللواء مهنا على جهوده الكبيرة ودعمه المتواصل للحركة الطلابية، مشيرا إلى أن جامعة القدس المفتوحة ستبقى جامعة الكل الفلسطيني، وستقف على الدوام إلى جانب القيادة الفلسطينية في بناء مؤسسات الدولة العتيدة وصولا لإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ولفت أ. د. عمرو إلى أن الجامعة أوصلت رسالتها التعليمية إلى كل المناطق الفلسطينية ومنها مدينة أريحا، مدينة القمر، ونجحت في ترسيخ مبدئها العلمي ورفعت شعارًا مفاده ألا يحرم فلسطيني أو فلسطينية من تلقي التعليم لسبب مالي.
وأشار أ. د. عمرو، إلى أن القائمين على الجامعة كرسوا نهجها القائم على التعليم المفتوح وهو نظام تعليمي لا يُعد انتسابًا وإنما هو تعليم يقوم على التعليم المدمج حيث يلتقي الطالب مباشرة بأستاذه في لقاءات صفية ومكتبية وتسخر فيه التكنولوجيا والاتصالات لصالح العملية التعليمية.
من جانبه، شكر اللواء مهنا جامعة القدس المفتوحة ورئيسها أ. د. عمرو على التكريم، مشيرا إلى أنه سيواصل دعم عمل الجامعة ودعم طلبتها.
وأشاد اللواء مهنا بدور القدس المفتوحة في عملية بناء المؤسسة الفلسطينية، مشيدا بكفاءة خريجيها الذين يعملون في مؤسسة المعابر والحدود الفلسطينية متمنيا لها دوام العطاء والارتقاء.