الأخــبــــــار
  1. الزق ردا على الاعتداء بالسرايا: صانع الانقسام سبب رئيسي بمأساة القطاع
  2. أبو ردينة: لا شرعية للجهود الرامية لفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية
  3. وزارة الصحة: استشهاد الشاب صبري احمد ابو خضر 24 عاما شرق غزة
  4. استشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق غزة
  5. الاحتلال يعتدي على مزارعين ويصادر مزروعاتهم شمال الخليل
  6. الاحتلال يدعي محاولة تسلل مواطنين من غزة وانفجار عبوة كانت بحوزتهم
  7. الاحتلال يطلق النار على متظاهرين شرق غزة ويصيب احدهم بجراح
  8. بمشاركة 25 دولة- استشارية الأونروا تناقش أزمتها المالية في عمان
  9. مستوطنون يجددون اقتحامهم للاقصى واعتقال رئيس قسم الحراسة بالمسجد
  10. الاحتلال يقصف عدة مواقع للمقاومة بغزة
  11. صافرات الانذار تدوي في مستوطنات "غلاف غزة"
  12. صافرات الانذار تدوي في مستوطنات "غلاف غزة"
  13. الإحتلال يغلق طريق "ايتسهار" وحاجز حواره بنابلس بسبب تظاهرة للمستوطنين
  14. 17 حريقا في اسرائيل بفعل الطائرات الورقية
  15. مصرع مواطن وإصابة 6 آخرين في حادث سير بين رام الله ونابلس
  16. الاحتلال يستهدف موقعاً للمقاومة بغزة بعدة قذائف
  17. الدفاع المدني يتعامل مع 407 حوادث خلال الأسبوع الماضي
  18. الاحتلال يطلق صاروخا صوب مجموعة فتية شرق البريج دون اصابات
  19. إصابة برصاص الاحتلال قرب خيام العودة شرق خانيونس
  20. الاحتلال يعتقل طفلا من كفر قدوم

المشروبات الوطنية تطلق حملة "كأس العالم" تزامناً مع استضافة الكأس

نشر بتاريخ: 25/02/2018 ( آخر تحديث: 27/02/2018 الساعة: 15:37 )
بيتونيا- معا- أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حملة "كأس العالم 2018"، في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك استكمالاً لفعاليات احتفالية استقبال النسخة الأصلية من كأس العالم في فلسطين، والتي تواصلت منذ السابع عشر وحتى التاسع عشر من الشهر الجاري في مقرّ الشركة.

ويأتي انطلاق الحملة التي تستمر حتى تاريخ 26 نيسان المقبل، بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، وعقب انتهائها من تنظيم ثلاثة أيام متتالية من فعاليات استضافة كأس العالم، أتاحت الشركة خلالها فرص التقاط صور تذكارية مع الكأس للمواطنين، كما نظّمت زيارات لمجموعات طلابية من المدارس والجامعات، ومجموعات أخرى للجمعيات والمؤسسات التي تحتضن الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى عدد من الأندية والفرق المحلية.

وقد سجّلت فلسطين رقما قياسيا في عدد المواطنين الذي وفدوا من مختلف محافظات الوطن، لزيارة الكأس في المقر الرئيسي لشركة المشروبات الوطنية في بيتونيا، حيث بلغ عددهم نحو 9,097 زائراً.
ومواصلةً منها لبث أجواء الفرح التي سادت أثناء زيارة كأس العالم، تقدم الشركة من خلال "حملة كأس العالم 2018" للمستهلكين فرصاً كبيرة للفوز بجوائز قيّمة، على رأسها 10 فرص لربح رحلة لشخصين لحضور مباراة نصف النهائي من مونديال 2018 والذي تستضيفه روسيا الصيف المقبل، فيما تتضمّن الجائزة الثانية تقديم 20 جهاز موبايل أسبوعياً من نوع Samsung S8، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفورية.
وقال عماد الهندي مدير عام الشركة أنه بموازاة التزام الشركة بتقديم أفضل المنتجات والمشروبات المتنوعة التي تُصنع وفقاً لأعلى معايير الجودة تلبيةً لاحتياجات السوق الفلسطيني، فإنها تحرص على تنظيم حملة "كأس العالم" التي دأبت الشركة على تقديمها للمستهلكين بالتوازي مع الاستعدادات العالمية لانطلاق "المونديال" كل أربع سنوات، ساعيةً إلى بث روح السعادة والبهجة بين جميع أفراد الأسرة بحصولهم على عدد من الجوائز المتنوعة والقيمة.

وأضاف الهندي: "تسعد إدارة الشركة بمشاركة المواطن الفلسطيني لحظات التشويق والإثارة التي تصاحب أجواء بطولة كأس العالم، وتفخر بأن تساهم في تتويج هذه اللحظات بتقديم فرصة لعشاق الرياضة الفلسطينيين لحضور مباريات البطولة من قلب الحدث، وذلك بعد أن شهدنا أجواء من الفرح والحماسة عاشها المواطنون ومحبو رياضة كرة القدم في مقر الشركة، خلال تنظيم فعاليات استضافة النسخة الأصلية لكأس العالم".

وحول آلية الفوز بجوائز الحملة؛ بيّن محمد مرقطن مدير التسويق في الشركة أن على الراغبين في الدخول إلى السحب للحصول على فرصة الفوز بالجائزة الأولى أو الجائزة الثانية؛ إدخال الرمز الموجود أسفل أغطية عبوات كوكا كولا على الموقع الخاص بالحملة وهو: www.ps.coketorussia.com ، حيث سيتم عمل سحب أسبوعي عشوائي على مدار عشرة أسابيع وفي الأيام المحددة والمعلنة على الموقع، وذلك للحصول على فرصة من أصل عشرة لربح تذكرتين لحضور مبارة نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2018، فيما سيتم نشر قائمة الفائزين بالسحب العشوائي على الموقع الإلكتروني.

كما أوضح أنه سيتم إجراء سحوبات أسبوعية أخرى على 20 جهاز من نوع Samsung S8، مشيراً إلى أن أول موعد لإجراء السحب الأول سيكون يوم السبت الموافق 03/03/2018، فيما تشمل الجوائز الفورية: كرة قدم كوكاكولا بتصميم كأس العالم 2018، وحقائب كوكاكولا، ومنتجات كوكاكولا 1.125 لتر مجانية، يتم استبدالها حتى تاريخ 3/05/2018 من أحد فروع الشركة أو نقاط البيع المعتمدة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويُشار إلى أن كل فائز بتذاكر رحلة لحضور مباراة نصف نهائي مونديال 2018، سيحصل على تذكرتين لشخصين، ستتم تغطية مصاريف رحلتهما كاملة من المغادرة وحتى العودة.

وتشمل الأصناف الخاضعة للحملة عبوات كوكاكولا من الأحجام: 300 مل، 330مل، 1.125لتر، 2 لتر، ولا تتضمن الحملة أصناف "الدايت" أو الأصناف غير المذكورة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018