الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود الاحتلال اعتدوا على مصاب خلال اعتقاله

نشر بتاريخ: 27/02/2018 ( آخر تحديث: 01/03/2018 الساعة: 09:28 )
جنود الاحتلال اعتدوا على مصاب خلال اعتقاله
رام الله -معا- نقلت محامية نادي الأسير الفلسطيني جاكلين فرارجة عن المعتقل المصاب أكرم عمران الأطرش (22 عاماً)، من مخيم الدهيشة في بيت لحم، تفاصيل اعتداء وتنكيل قوات الاحتلال به خلال عملية اعتقاله قبل ثلاثة أيام.
وأفاد المعتقل الأطرش إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المنزل الذي كان متواجداً فيه وذلك بعد الساعة الثانية فجراً، وشرعت قوات الاحتلال بعمليات تفتيش واعتداء على المتواجدين داخل المنزل، ثم انهال عليه نحو عشرة جنود بالضرب، وأمسكوا برأسه وقاموا بضربه في الجدار وحوض المطبخ مما أدى إلى إصابته بالرأس.
وتابع أن قوات الاحتلال اقتادته مشياً على الأقدام من مخيم الدهيشة إلى منطقة برك سليمان، واستمروا بضربه على كافة أنحاء جسده قبل أن يتم نقله لاحقاً إلى معتقل "عتصيون" وأُبقيّ فيه لمدة ثلاث ساعات في ساحة المعتقل حيث تعرض للشتم والضرب مجدداً.
ووفقاً للمحامية فرارجة إن أثر الضرب واضحة على المعتقل الأطرش، وخلال زيارته كان يرجف من شدة البرد، علماً أن جلسة ستُعقد للمعتقل الأطرش اليوم في محكمة "عوفر" العسكرية.
يذكر أن المعتقل الأطرش أُصيب قبل نحو أربعة شهور برصاص قوات الاحتلال خلال عملية اقتحام شنّها الاحتلال على مخيم الدهيشة، ونقل في حينه إلى مستشفى الحسين في بيت لحم ثم إلى مستشفى "هداسا" وما يزال يحتاج إلى علاج وعملية جراحية في يده.