الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العمل الفلسطيني" بأبوظبي ينظم يوما عائليا ترفيهيا

نشر بتاريخ: 28/02/2018 ( آخر تحديث: 28/02/2018 الساعة: 12:50 )
"العمل الفلسطيني" بأبوظبي ينظم يوما عائليا ترفيهيا
أبوظبي- معا-  نظم مجلس العمل الفلسطيني بأبوظبي يوماً عائلياً ترفيهياً للجالية الفلسطينية في نادي أبوظبي للجولف، حضره عصام مصالحة سفير فلسطين لدى الإمارات العربية المتحدة، وجمعة عبد الله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الإمارات، ومحمد المعايطة رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني، وعدد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية، الذين حضروا مع عائلاتهم واستمتعوا بقضاء يوم مميز في أجواء اجتماعية ترفيهية.
وتضمن اليوم العائلي العديد من الفقرات الفنية والترفيهية شملت فقرة الدبكة الفلسطينية، التي قدّمتها فرقة فنون للتراث الشعبي، ومجموعة "اسكتشات" قدمها الكوميديانان محمود دروزة ورجائي قواس بالإضافة إلى فقرة فنية أحيتها الفنانة زين عِوَض، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية لجميع أفراد العائلة والمسابقات عن مدن فلسطين وقراها والعديد من الجوائز والهدايا.
وخلال كلمة ألقاها المهندس جمال أبو بكر رئيس مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي، أكد على أهمية هذا اليوم العائلي المفتوح الذي يمثل مناسبة لالتقاء أبناء الجالية الفلسطينية على أرض الإمارات، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تأتي في مناسبة عزيزة على مجلس العمل الفلسطيني والجالية الفلسطينية في هذا البلد المضياف، للتعبير عن مشاركتنا لدولة الإمارات العزيزة قيادة وشعبا احتفالاتها بإطلاق عام " 2018 عام زايد " احتفاءً بمؤسس دولة الامارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه وبالإنجازات الحضارية الكبرى التي حققتها دولة الإمارات.
وأكد المهندس أبو بكر أن مجلس العمل الفلسطيني سيكون شريكاً في الفعاليات التي ستنظمها دولة الإمارات للاحتفال بهذه المناسبة، التي تؤكد الاستمرار على نهج زايد والعمل لتحقيق الأهداف والتطلعات التي آمن بها وعمل من أجلها طوال حياته. 
وشكر أبو بكر دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على دعمهم المستمر لمجلس العمل الفلسطيني والجالية الفلسطينية في الدولة.
وشكر المهندس جمال أبو بكر الجهات الراعية، والمؤسسات والأفراد الذين قدموا الهدايا والجوائز، ولكل من ساهم في الإعداد والتحضير لما قدموه من دعم لإنجاح هذه الفعالية.