الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات والبنك الأهلي الاردني يوقعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 04/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 09:50 )
الاتصالات والبنك الأهلي الاردني يوقعان اتفاقية شراكة
رام الله- معا- وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" والبنك الأهلي الاردني اتفاقية شراكة استراتيجية لربط كافة فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في الضفة الغربية بشبكتين رئيسية واحتياطية عبر تقنية الالياف الضوئية، في خطوة نحو تقديم المزيد من الخدمات النوعية.
ووقع كل من عيسى الباشا المدير الاقليمي للبنك الأهلي الاردني ومعن ملحم المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" الاتفاقية في مركز الاتصالات لقطاع الأعمال في مدينة رام الله “Paltel business center”.
ووضّح الباشا ان عالم الاتصالات في تطور مستمر لذلك أصبح من الضروري على كافة الشركات والبنوك تسخير هذه التقنيات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات الى العملاء لان التميز في تقديم الخدمة هو اساس النجاح، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تعكس استراتيجية البنك الاهلي الاردني في تبني أحدث التقنيات التكنولوجية وأكثرها تطوراً لاستخدام كل ما هو جديد في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى تسهيل خطة الانتشار والتوسع الذي اعتمدها البنك في فلسطين.
وأضاف الباشا أن "بالتل" أثبتت على مدار الاعوام الماضية أنها السبّاقة في مواكبة المقاييس العالمية وهي قادرة على مواكبة هذا التطور الكبير الحاصل في قطاع الاتصالات من خلال خدماتها النوعية وحلولها التكنولوجية المتميزة.
ومن جانبه، عبّر ملحم عن فخره بالثقة التي أولاها الباشا لـ "بالتل"، معتبراً البنك الاهلي الاردني شريكاً استراتيجياً في تنمية الاقتصاد الفلسطيني.
وأشار الى أن شبكة "بالتل" اليوم تعتبر أساس البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين حيث تقدم من خلالها خدمات الربط، ونقل البيانات التي تمكن مختلف قطاعات الأعمال في فلسطين من التواصل مع العالم ومع زبائنها.
وأضاف" نحن نعي التحديات التي تواجه شركات قطاع الاعمال في فلسطين لذلك نسعى على الدوام الى تصميم خدمات خاصة بهم بأعلى المقاييس العالمية لتلبية تطلعاتهم المتجددة وتمكّنهم من تقديم خدماتهم بكل سرعة وأمان".