الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين لألعاب القوى يستعد للاستحقاقات المقبلة

نشر بتاريخ: 04/03/2018 ( آخر تحديث: 04/03/2018 الساعة: 15:42 )
منتخب فلسطين لألعاب القوى يستعد للاستحقاقات المقبلة
رام الله- معا- واصل المنتخب الوطني لألعاب القوى في المحافظات الشمالية تدريباته بقيادة الكابتن ساهر جودة عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس اللجنة الفنية في المحافظات الشمالية، استعداداً للاستحقاقات المقبلة محلياً وعربياً واقليمياً ودولياً.
وتأتي تدريبات المنتخب الوطني للعبة ضمن الاستراتيجية الموحدة للاتحاد برئاسة الدكتور مازن الخطيب بين محافظات الوطن الشمالية والجنوبية والشتات من أجل الاستعداد المميز للاستحقاقات المقبلة.
ويجري أبطال منتخبنا الوطني في المحافظات الشمالية وهم بدر لامي ومحمد برهوش وضياء بريكي تدريباتهم وفقاً للبرنامج التدريبي المُعد على مضمار جامعة خضوري وجامعة النجاح، وتتواصل تدريبات عدة فئات أخرى من كلا الجنسين على ملعب نادي شباب أريحا بقيادة الكابتن مأمون بالي، وكذلك في بيت لحم في نحالين بقيادة الكابتن مشهور غياضة، وعلى ملعب الحسين بالخليل بقيادة الكابتن يعقوب أبو تركي وفي رام الله على ملعب الفرندز بقيادة الكابتن د. طارق حمايل.
يذكر أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكثف استعداداته من أجل تطوير أزمنة أبطاله من خلال التجمعات التدريبية الموسمية في المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.