الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب الصحفيين يسلم طلبة خضوري بطاقات العضوية للنقابة

نشر بتاريخ: 05/03/2018 ( آخر تحديث: 05/03/2018 الساعة: 14:55 )
نقيب الصحفيين يسلم طلبة خضوري بطاقات العضوية للنقابة
الخليل- معا- سلم نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر طلبة الاعلام في جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب يوم الاثنين، بطاقات العضوية للنقابة.
جاء ذلك بحضور نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر، وعضوي الامانة العامة للنقابة جهاد القواسمي وموسى الشاعر.
ورحبت المهندسة ميرفت المصري رئيس قسم الفنون التطبيقية في الفرع بنقيب الصحفيين والحضور والمدعوين، مثنية على دور النقابة في دعم الصحفيين عموما والناشئين منهم خصوصا، مؤكدة على عمق التعاون مع النقابة في سبيل تدريب طلبة الاعلام واقامة شراكة حقيقية، تؤدي الى رفد السوق باعلاميين مميزين ومهنيين.
واكد الدكتور مهيب ابو لوحة مدير فرع الجامعة في العروب بالنقيب ابو بكر على دور الصحفيين الفلسطينين في كشف ونقل الانتهاكات الاسرائيلية، مشيرا الى ان المهنة كصحفيين وإعلاميين فلسطينيين تتطابق بشكل مطلق مع طموحات شعبنا الفلسطيني، كما تتوافق مع نزوع الشعوب جميعا نحو رفض الظلم والديكتاتورية والتمييز.
بدوره، شكر النقيب ابو بكر الجامعة وقسم الاعلام ودورهما في رفع مستوى المنتج الاعلامي من خلال تزويد السوق بخريجين على مستوى عال من الكفاءة، مشيرا الى ان طلبة الاعلام في فرع العروب يتميزون عن غيرهم في السوق بقدرة تقنية عالية وكفاءة مميزة تمكنهم من العمل في كافة المنشات الاعلامية، واوضح ابو بكر على اهم المعيقات التي تواجه الخريجين في مجال الاعلام خصوصا حديثي التخرج.
وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع عدد من بطاقات العضوية على طلبة الاعلام في الفرع.