الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري يكرم العاملات بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 06/03/2018 ( آخر تحديث: 06/03/2018 الساعة: 15:05 )
البكري يكرم العاملات بمناسبة يوم المرأة
بيت لحم- معا- كرم محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري يوم الثلاثاء، العاملات في مستشفى بيت جالا الحكومي ومستشفى العائلة المقدسة بمناسبة الثامن من اذار يوم المرأة العالمي، بحضور صالح صبح، ولينا زغاري مديرة النوع الاجتماعي في محافظة بيت لحم، كمقدمة للعديد من الزيارات تشمل مستشفيات حكومية واهلية اخرى.
واستقبلت د. غادة كوع مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي المحافظ البكري والوفد المرافق، مؤكدة ان هذه اللفتة تعزز تواصل دوائر المحافظة مع مؤسسات المجتمع المدني خاصة قطاع المرأة، الى جانب ايصال الرسائل والتي شأنها حفظ ودعم حقوق المرأة والتي تجدها دائما ضمن سلم اولويات المحافظة.
وأكدت د. سابا ابو فرحة على أهمية هذه الزيارة لتقديم التهنئة بالثامن من اذار وتقديم الهدايا الرمزية، واهتمام المحافظ ودوائر المحافظة والتعاون في العديد من الفعاليات وتعزيز سبل التعاون المشترك.
وقدم المحافظ البكري التهاني والتبريكات بمناسبة الثامن من أذار لمستشفى بيت جالا والعائلة المقدسة، متمنياً أن يكون هذا العام عام خير على أمهات شعبنا الفلسطيني
وأشاد المحافظ البكري بالأداء المميز لمستشفى بيت جالا والعائلة المقدسة في تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين من كافة الشرائح.
وكرّم البكري في نهاية الزيارة العاملات بالهدايا الرمزية التي حازت على تقدير واعجاب.