الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يكرم مجلس نسوي الخليل

نشر بتاريخ: 06/03/2018 ( آخر تحديث: 06/03/2018 الساعة: 15:45 )
حميد يكرم مجلس نسوي الخليل
الخليل- معا- كرم محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء، مجلس نسوي المحافظة بمناسبة الثامن من اذار يوم المراة العالمي، بحضور منسقة المجلس ايمان ابو ريان وذلك ضمن جهود حميد في تعزيز والنهوض بدور المرأة الفلسطينية على كافة المستويات.
واستعرضت ابو ريان الخطة التي وضعت للمجلس السنوي وابرز النشاطات والفعاليات والمواضيع التي سيتم تناولها خلال الفترة المقبلة، موجهة التحية لمحافظ الخليل الذي يرعى ويقدم كل ما هوا ممكن لدعم القطاع النسوي في المحافظة الاكبر على مستوى الوطن سكانيا وجغرافيا.
وفي كلمته قال حميد" الرحمة للشهداء والتحية للاسرى والشفاء لجرحانا والتحية الكبيرة اليوم للمراة الفلسطينية وباسم السيد الرئيس نبرق لكم اطيب التحيات للمراة الفلسطينية المناضلة الواعية المكافحة على ارض فلسطين وارحب بالدكتور زكريا الاغا لحضوره اليوم والمشاركة في هذا الاحتفال وهوا ينقل اليوم رسالة من القطاع الحبيب".
وأضاف" الحقيقة تشكيل مجلس نسوي المحافظة هو انجاز كبير ووفرنا له كل الامكانيات من اجل النهوض بالعمل النسوي في المحافظة وهذا العام يجب ان يشهد المجلس انطلاقة جديدة موسعة ويترك بصمات على كافة مناحي الحياة، وأوكد اننا جاهزون دوما لدعم وتبني كافة الفعاليات التي يقوم بها المجلس".
وقال" ان قرارات رئيس الوزراء الاخيرة في تعديل بعض القوانين الخاصة بحماية المراة وحقوقها بتوجيهات من الرئيس وهذا واجبنا الوطني والديني وسنستمر في ذلك وفلسطين تحتفل بعيد المراة وتفتخر به وتدافع عنه وتحميه لان المراة الفلسطينية هي شريكة النضال والكفاح " .
وبعد كلمة المحافظ تم تقديم عرض مسرحي حول مشاركة المراة سياسيا ووصولها الى مراحل صنع القرار، وتناول بعض الجوانب التوعية حول هذا الموضوع الهام وفي نهاية الحفل كرم حميد الحضور، متمنيا التوفيق والنجاح للمجلس النسوي ولكل من يعمل للنهوض وحماية حقوق المراة في كافة ارجاء المحافظة.