الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يزور إقليم حركة فتح

نشر بتاريخ: 06/03/2018 ( آخر تحديث: 06/03/2018 الساعة: 16:21 )
محافظ قلقيلية يزور إقليم حركة فتح
قلقيلية- معا- زار اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية مكتب إقليم حركة فتح والتقى أمين سر الإقليم محمود ولويل وأعضاء الإقليم، وممثلي لجان المناطق.
وقال ان حركة فتح مثلت البوصلة الوطنية لأنها قادت الشعب الفلسطيني في ثورته وحولت القضية الفلسطينية من مجموعة لاجئين إلى أصحاب حق ودولة.
وأشاد رواجبة بالدور الطليعي لحركة فتح ومسيرتها التي قدمت خلالها قوافل الشهداء والجرحى والأسرى، مؤكدا أن فتح حركة عظيمة لأنها حافظت على الثوابت الوطنية ولم تفرط بها ولم تساوم على أي منها، مستعرضاً تاريخ الحركة ونضالها الوطني في كافة الساحات وميادين النضال، وفي مقدمة ذلك معركة القدس التي يقودها كوادر فتح.
ونوه رواجبة الى أن الحركة إلى جانب حفاظها على الثوابت حافظت على القرار الفلسطيني المستقل وذلك من خلال نضال الشهيد ياسر عرفات والذي دافع عن هذا القرار ولم يفرط به، مضيفا ان الرئيس أبو مازن يسير على خطى الشهيد عرفات، ويرفض كافة الضغوطات التي تمارس من اجل القبول بحلول تصفوية للقضية الفلسطينية، مؤكدا ان فتح حافظت على الهوية الفلسطينية وتمسكت بها، مشيدا بالعلاقة المتينة مع إقليم فتح في المحافظة.
واكد أمين سر حركة فتح على ثبات فتح وكوادرها وقيادتها للمشروع الوطني، حتى تحقيق آمال شعبنا المتمثلة بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بقيادة أبو مازن الذي يناضل من اجل حقوق الشعب، بالرغم من المحاولات المشبوهة التي تستهدف القضية الفلسطينية والقيادة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تتعلق بالوضع العام، خاصة السياسية منها.