الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم موظفاتها

نشر بتاريخ: 07/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 13:10 )
بلدية قلقيلية تكرم موظفاتها
قلقيلية- معا- كرمت اليوم بلدية قلقيلية وبمشاركة اقليم حركة فتح وشركة جوال الموظفات العاملات في البلدية بمناسبة الثامن من اذار.
جاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم في قاعة بلدية قلقيلية بحضور رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري ونائبه د. باسم الهاشم وعضوات المجلس البلدي دولة زيد ولبنى نزال ولينا جبر ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة، وممثلة اقليم حركة فتح عريب عودة ووفد من شركة جوال مثله قيس عبيد ومسؤولة ركن المرأة نهاية عفانه.
وهنّأ د. المصري الموظفات بيوم المرأة العالمي، مشيدا بدورها في النهوض وبناء المجتمع الى جانب الرجل، مثمنا دورها الريادي من خلال المواقع والنجاحات العديدة التي حققتها المرأة الفلسطينية في مختلف الاصعدة وانتمائها وعطائها المتواصل في خدمة الوطن، مشددا على ضرورة اعطاء المرأة حقوقها واكرامها قدوة بعقيدتنا وديينا الإسلامي مشيرا الى العلاقة التكاملية بين الرجل والمرأة في الإسلام.
وشكر د. المصري اقليم حركة فتح وشركة جوال لمشاركتهما البلدية في تكريم الموظفات مثمنا دورهم الدائم والشراكة الفاعلة مع البلدية قلقيلية.
وشكرت مسؤولة ركن المرأة نهاية عفانة باسم الموظفات بلدية قلقيلية على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس مدى حرص وتقدير المؤسسة للعاملين بها وعلى دعم وتحفيز المرأة وانصافها على مدار العام.
وفي ختام الحفل، تم تكريم جميع الموظفات وتوزيع الهدايا المقدمة من بلدية قلقيلية وإقليم فتح وشركة جوال تقديرا لجهودهن وعطائهن المتواصل، بالإضافة الى تنظيم يوم مفتوح الى حديقة الحيوانات الوطنية. 
كما تم عمل تكريم خاص لموظفة البلدية رئيس قسم السكرتاريا وفاء عامر كونها أقدم موظفة من الاناث في البلدية.