الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بالمؤتمر الإقليمي التاسع بالقاهرة

نشر بتاريخ: 08/03/2018 ( آخر تحديث: 08/03/2018 الساعة: 19:53 )
جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بالمؤتمر الإقليمي التاسع بالقاهرة
القاهرة - معا - تشارك فلسطين بوفد طبي يضم 12 طبيبا اختصاصيا في امراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة، برئاسة الدكتور نبيل عبدالنور رئيس الجمعية في المؤتمر العلمي الإقليمي التاسع لأمراض وجراحة الانف والجيوب الانفية المنعقد في القاهرة.
وقال الدكتور اياد حماد الناطق الإعلامي للجمعية ان هذه المشاركة تعتبر مشاركة دولية في هذا المؤتمر العلمي الضخم والذي يضم اطباء ومحاضرين ذوي خبرة عالية وطويلة في هذا المجال من كافة انحاء العالم لطرح كل ما هو جديد وتبادل الخبرات.

واشار الدكتور اياد حماد الى ان هذا المؤتمر بدأ جدول أعماله اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام سيتناول العديد من الاوراق العلمية والكثير من المحاضرات وتداول الخبرات في عدة مجالات حول أمراض وجراحة الانف والحساسية الانفية وتنظير الجيوب الانفية وغيرها من امراض الانف.
واضاف ان هذه المشاركة هدفها تبادل الخبرات واكتساب اخر ما توصل له العلم في هذا المجال للارتقاء وتطوير هذا المجال في فلسطين ومتابعة ومواكبة كل ما هو جديد ومتطور وتطبيقه على ارض الواقع والنهوض بمستوى الطب في فلسطين.
حيث قام رئيس المؤتمر البروفسور رضا كامل بالترحيب الحار بالوفد الفلسطيني كما أعرب عن سعادته بهذه المشاركة وبتقديم المساعدة والدعم للوفد الفلسطيني للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر الضخم والهام.