الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة قليقيلية تكرم موظفاتها بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 12/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 09:20 )
محافظة قليقيلية تكرم موظفاتها بيوم المرأة العالمي
قلقيلية- معا- نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية حفل تكريم لموظفات محافظة قلقيلية اليوم الاثنين، ومنتسبات المؤسسة الأمنية، وذلك خلال احتفال رسمي أقيم في قاعة الشهيد أبو علي إياد في دار المحافظة، على شرف الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي".

جاء ذلك برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، بمشاركة قائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح ومدراء الأجهزة الأمنية، والعقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، والعقيد رنا الخولي مدير النوع الاجتماعي في الأمن الوطني، ومدير الشرطة العقيد موسى يدك، ومنتسبي ومنتسبات الأجهزة الأمنية وموظفات المحافظة.
وثمن المحافظ عطاء المرأة الفلسطينية وتضحياتها وخوضها لغمار النضال الوطني في كافة مراحله، معبرا عن فخره بالمرأة الفلسطينية وعطائها وتضحياتها ووقوفها إلى جانب الرجل، مستذكرا البطلة الشهيدة دلال المغربي التي نعيش في ذكرى استشهادها، فهي عنوان للمرأة الفلسطينية الرافضة للاحتلال، مؤكدا ان المرأة الفلسطينية مدرسة للنهج الثوري التي أعطت دمها وروحها من اجل فلسطين وتحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدورها، شكرت العقيد روند الحوتري في كلمتها عن المكرمات القائمين على الحفل، مؤكدة دور المرأة المساند للرجل، ومساهمتها في عملية التنمية والبناء ومشاركتها للرجل في كافة الميادين، مباركة للمرأة الفلسطينية يومها.

وهنأت العقيد رنا الخولي المكرمات بيومهن، مشيدة بدور المرأة وعطائها وخوضها غمار الحياة الى جانب الرجل، مقدمة شرحا عن وحدة النوع الاجتماعي في الاجهزة الامنية ودورها في الحفاظ على حقوق المرأة ومساندتها.
وفي نهاية الاحتفال، وزعت شهادات التقدير على المكرمات تقديرا لدورهن وعطائهن المتميز.