الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تدين استهداف موكب رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 16:53 )
رام الله- معا- ادانت جبهة التحرير الفلسطينية استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله واللواء ماجد فرج رئيس المخابرات، بعبوة ناسفة بعد دخوله إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون.
وأكدت الجبهة أن استهداف الموكب عمل جبان ومستنكر والجهة التي تقف ورائه هدفها إفشال المصالحة وخلط الأوراق وتوتير الساحة الفلسطينية وان هذا الفعل لا يخدم إلا اعداء شعبنا الذين يسعون للقضاء نهائيا على وحدة الارض الفلسطينية، والنظام السياسي، وتسرع لإخراج قطاع غزة من المشروع الوطني، مرة بدواعي انسانية وأخرى بدواعي أمنية.
وقالت انه يجب أن لاّ يؤدي هذا العمل الجبان إلى انعكاسات سلبية على جهود تحقيق المصالحة، بل يجب التعجيل اإلى إنجازها وإنهاء الانقسام بكل تعبيراته، وفي مقدمة ذلك توحيد مؤسسات السلطة وتمكين الحكومة من اخذ دورها على أرض الواقع، بهدف قطع الطريق على أعداء شعبنا، وكل المتضررين من المصالحة والمتربصين لإفشالها.
ودعت الجبهة الأجهزة الأمنية في القطاع إلى تحمّل مسؤولياتها في ملاحقة الجناة وتقديمهم بشكلٍ عاجل للعدالة، واتخاذ كل الإجراءات التي تحول دون تكرار هكذا اعتداءات.
ودعت القوى كل أبناء الشعب لتوجيه نضالهم ضد الاحتلال، وصولاً لإنجاز حق العودة والدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.
وهنأت الجبهة رئيس الوزراء ومدير المخابرات وجميع المرافقين بالسلامة من هذا العمل الاجرامي الجبان، متمنياً الشفاء العاجل لجميع الحرحى، الذين أصيبوا في الحادث.