الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يلتقي الوفد المصري- التفجير يستهدف الكل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 14/03/2018 الساعة: 09:16 )
هنية يلتقي الوفد المصري- التفجير يستهدف الكل الفلسطيني
غزة - معا - في اطار متابعاته للتطورات الاخيرة، تواصل اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مع الوفد الامني المصري المتواجد حاليا في غزة، حيث عبر هنية لللواء سامح رئيس الوفد عن تقديره لقرار مصر الشقيقة استمرار جهود الوفد لمهمته في القطاع على طريق تحقيق المصالحة وتذليل الصعاب التي تعترضها.
وعبر رئيس الحركة عن الادانة لما تعرض له موكب رئيس الوزراء مشيرا الى ان هذا الحدث يستهدفنا جميعا ويجب ان يزيدنا اصرارا وتمسكا بخيار المصالحة.
واكد ان حركة حماس ومن منطلقها الوطني والاخلاقي والانساني تفرّق بين الاختلاف السياسي والتباين في المواقف فيما يتعلق بأداء الحكومة وممارستها بشأن تطبيق تفاهمات المصالحة وانهاء ازمات ومشاكل غزة وبين مثل هذه الاحداث المعزولة والمرفوضة وطنيا.
واشار رئيس الحركة الى ان حركة حماس تدعم الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية لمعرفة الجهة التي تقف وراء عملية التفجير.
وخلال تواصله مع الوفد الامني، نبّه رئيس المكتب السياسي الى ضرورة عدم تسرّع الاخوة في حركة فتح باتهام حركة حماس والتحلي بالمسؤولية الوطنية ومغادرة مربع المناكفة والجزافية في توزيع التهم، خاصة ان هذا الحادث وعملية التفجير تستهدفنا جميعا، مشيرا الى ان د.رامي الحمد الله بجانب كونه رئيس الوزراء فهو ضيف على اهله واخوانه في غزة العزة الحريصة والامينة على دم كل فلسطيني في غزة او رام الله.