الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تنظم يوما صحيا ترفيهيا بيوم المرأة

نشر بتاريخ: 14/03/2018 ( آخر تحديث: 14/03/2018 الساعة: 13:53 )
بلدية الزبابدة تنظم يوما صحيا ترفيهيا بيوم المرأة
جنين- معا- نظمت بلدية الزبابدة برنامج التأهيل المجتمعي على شرف يوم المرأة العالمي بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية بدعم من الهيئة الاستشارية الفلسطينية لدعم المنظمات غير الحكومية، يوما صحيا ترفيهيا تضمن العدد من الانشطه والمسابقات وبدعم من الهيئة الاستشارية.
وبدا الاحتفال بكلمة ترحيبية لموظفه التأهيل المجتمعي رشا عواد، متمنية خلالها عيدا سعيدا لجميع الأمهات المشاركات ومن ثم الوقوف لحظه صمت على أرواح شهدائنا الأبرار، ومن ثم كلمة بلدية الزبابدة ألقاها مدير دائرة العلاقات العامة بالبلدية رامي دعيبس مرحبا بالسيدات، شاكرا الجميع على التعاون لإنجاح لمثل هذا النشاط سواء كانوا مؤسسات، وأفراد، وسيدات متطوعين مقدما لمحة عن أهداف زيارة وفد بلدية اكسل للزبابدة الذي شارك بجزء من النشاط.
وأكدت فاطمة دراغمه من برنامج التأهيل المجتمعي أهمية عمل برنامج التأهيل في المنطقة وحقوق أمهات أشخاص ذوي الاعاقه في المشاركة بالانشطة المجتمعية وحقوق أشخاص ذوي الإعاقة من الإناث خاصة.
وألقت هيفاء دعيبس ذياب من الإغاثة الطبية الفلسطينية كلمه هنأت المشاركات بيوم المرأة مقدمة نبذة مختصرة عن يوم المرأة.
ومن ثم نفذت العديد من الأنشطة من مسابقات وأسئلة ترفيهية شاملة، بمشاركة الحضور حيث قدمت جوائز وهدايا رمزية لكل سيدة لمشاركتها في المسابقات.
وفي نهاية اللقاء، تم تكريم جميع الأمهات وبالأخص أمهات أشخاص ذوي الاعاقة المشاركات في النشاط.