الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية يزور جنين

نشر بتاريخ: 15/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة: 16:00 )
مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية يزور جنين
جنين - معا - استقبل مساعد محافظ جنين العميد جهاد رمضان ، اليوم الخميس ، اللواء معين سلامة الحباشنة مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية.

وثمن رمضان  هذه الزيارة التي تعبر عن عمق العلاقة الأخوية التاريخية بين أبناء الشعبين الأردني والفلسطيني ، وأعرب عن شكره لجلالة الملك عبد الله الثاني والشعب الأردني على الدعم والإسناد المتواصل للشعب الفلسطيني ، والوقوف إلى جانبه نصرة لقضيته العادلة وتعزيز صموده فوق أرضه على كافة الأصعدة بما فيها الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى الميداني لأردني على مدار عشرات السنوات في محافظة جنين للأهالي ، حيث لاقت هذه الرعاية الأخوية والإنسانية استحسانا واسعا في المجتمع المحلي .

من جهته عبر اللواء الحباشنة عن شكره على حفاوة الاستقبال وأكد أن الأردن يضع القضية الفلسطينية على سلم أولوياته، وأنه يقف إلى جانب الفلسطينيين حكومة وشعبا، وأضاف نشعر ونحن فلسطين أننا في وطنا الثاني. وأشار إلى التوجيهات الملكية الهاشمية لدعم الشعب الفلسطيني وأن نكون معه ، وقال " ما تقدمه الأردن هو واجب وطني واخوي اتجاه الشعب الفلسطيني ، وما هذه الخدمات التي تقدمها المحطة الأردنية الطبية في جنين وغزة ورام الله سوى تعبيرا عن هذا الواجب السامي ولنرسل للعالم رسالة على ان الشعب الفلسطيني يستحق ان نقف إلى جانبه في ظل الظروف الصعبة التي تمر به في ظل المتغيرات وظروف المنطقة السائدة حاليا وهذا النموذج الأخوي المتين غير موجود في العالم سوى بين الشعبين .

وتطرق اللواء الحباشنة إلى عمل المستشفى الميداني مشيرا إلى الزيارة إلى فلسطين للإطلاع أيضا سير العمل والاحتياجات الطبية والرعاية الصحية التي تقدم للمواطنين . وأكد على استمرار العمل في تقديم كافة الخدمات الطبية لأبناء الشعب الفلسطيني .

من جهته أشاد مدير الأمن الوقائي العقيد مهند أبو علي بالعلاقة التاريخية والأخوية التي تربط أبناء الشعبين الفلسطيني والأردني وتعزيز هذه العلاقة لتثبيت الشعب الفلسطيني فوق أرضه ، من خلال الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية ونصرة القضية الفلسطينية .






-