الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب الخليل يكرم معاوية القواسمة

نشر بتاريخ: 18/03/2018 ( آخر تحديث: 18/03/2018 الساعة: 15:24 )
نادي شباب الخليل يكرم معاوية القواسمة
الخليل- معا- زار وفد من اسرة نادي شاب الخليل الرياضي برئاسة الدكتور جهاد الجبريني وبحضور أعضاء إدارة النادي ورابطة المشجعين بيت الحاج معاوية القواسمة الرئيس السابق للنادي نائب المدير العام للبنك الإسلامي العربي حاليا في فلسطين، لتقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة استلامه مهام عمله الجديد نائبا لمدير عام البنك المذكور في فلسطين.
في البداية رحب القواسمة بوفد شباب الخليل في بيته أجمل ترحيب، مشيدا بجهود رئيس وأعضاء إدارة النادي ورابطة المشجعين والتراس الخليلي واللجنة الرياضية واللاعبين ومدربيهم وخص بالإشادة جماهير النادي العريضة الوفية، واعتبرها درة التاج في العمل الشبابي في دعم القلعة البيضاء وتطورها.
وأبدى اعجابه بالخطة البناءة التي وضعتها الإدارة في الاعتماد على فئة الناشئين الذي يؤسس لفريق مستقبلي للنادي، شاكرا اسرة النادي على هذه اللفتة الكريمة في الحضور الى بيته وتكريمه.
أما رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني، أشاد برئيس النادي السابق معاوية القواسمة وبصماته واضحة المعالم في إعادة الهيبة الى العميد، ووصف جهوده وادارته بالحكيمة، وخص بالذكر البطولات التاريخية الثلاث التي حققها النادي في عهده وبناء المقر والملعب الخماسي الخاص بالنادي، وقدم له التهاني بمناسبة ترقيته الى منصب نائب المدير العام للبنك الإسلامي العربي في فلسطين متمنيا له مزيدا من النجاح والتفوق.
من ناحيته، اعتبر نائب رئيس النادي وأمين الصندوق بلال عاشور ترقية القواسمة امتدادا لنجاحاته الباهرة التي حققها في تأسيس أول بنك لفلسطين في امارة دبي والسمعة الحسنة التي وصل اليها.
وبين عاشور الجهود التي يبذلها معاوية القواسمة في حشد الدعم المالي والمعنوي للنادي خاصة أثناء تواجده في دولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدا ان كامل اسرة النادي تبارك للحاج معاوية القواسمة هذا الإنجاز الباهر الذي حققه في دبي، وطالبه بالمضي قدما في حشد الدعم المالي بحكم علاقاته الأخطبوطية الواسعة في جميع المجالات, وهنأ عاشور القواسمة على هذا الأداء المتميز.
كما قام رئيس رابطة المشجعين "باسم العويوي" بتكريم معاوية القواسمة باسم جماهير النادي الوفية بمناسبة ترقيته ومواقفه النبيلة المشرفة مع النادي، ونوه العويوي الى عديد المواقف الرائعة التي يقفها القواسمة الى جانب النادي وجماهيره في جميع الظروف والعناوين المختلفة.
يشار ان الدكتور رامي مرقه والدكتور زهدي الأشهب من القدس الشريف حضرا التكريم، مشيدا بإدارة العميد وبمواقفها التي تعكس الكرم الخليلي الأصيل، كما اشاد بجماهير النادي وسمعته الطيبة على مستوى الوطن، مباركين للحاج معاوية القواسمة إنجازه الكبير.
وفي الختام تم تكريم الحاج معاوية القواسمة بدروع تقديرية في منزله، تقديرا وعرفانا له بما يقوم به من أعمال مشرفة خلوقة مع النادي وأبنائه، وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة.