الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل سفير دولة فلسطين في العراق

نشر بتاريخ: 19/03/2018 ( آخر تحديث: 19/03/2018 الساعة: 20:54 )
محافظ جنين يستقبل سفير دولة فلسطين في العراق
جنين - معا-  استقبل محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الإثنين ، في مكتبه د. أحمد عقل سفير دولة فلسطين في العراق.
 ورافق السفير خلال زيارته إلى مقر المحافظة العميد سميح ذويب مدير لوازم الأمن الوطني، والدكتور إياد دلبح الاستاذ المحاضر في الجامعة العربية الأمريكية، والشيخ صلاح جودة مدير أوقاف جنين، ونائب المحافظ كمال أبو الرب ومساعدي العميد جهاد رمضان ، وأحمد القسام ، وسناء بدوي.
وبحث الجانبان تعزيز العلاقة ما بين الشعبين من خلال انشطة متنوعه اقتصادية وثقافية ، خاصة مع الاستقرار الذي يشهده العراق نسبيا اللآن.
كما استعرض عقل العوض الراهن في العراق، وحرص السلطة الوطنية على رعاية ابناء شعبنا المقيمين هناك ، اضافة الى العمل على تحقيق تفاعل ما بين الشعبين العربيين. 
وتم اقتراح العمل على نشاط يكرم فيه ذوي الشهداء من الجيش العراقي الذين يرقدون في مقبرة الشهداء بالقرب من بلدة قباطية و عند قرية سميت باسمهم (مثلث الشهداء).
 من جهته قال رمضان اننا نقدر عاليا هذه المساعي التي تنم عن وطنية عالية وحسن عربي أصيل وانه سيتم العمل على تكريم ذوي الشهداء بما يليق بمن ضحوا لاجل حرية فلسطين والدفاع عن شعبها.
 كما وعد المحافظ بدراسة مقترح التعاون الثقافي و الاقتصادي.