الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي بجامعة القدس ينظم يوما طبيا

نشر بتاريخ: 20/03/2018 ( آخر تحديث: 20/03/2018 الساعة: 13:47 )
تجمع المبادرة الطلابي بجامعة القدس ينظم يوما طبيا
القدس- معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة القدس يوما طبيا هاما، بالتعاون مع اطباء ومركز بصريات ابن الهيثم وعيادات النخبة لطب الاسنان وعدد من طلاب المتطوعين من كلية العلاج الطبيعي والطب المخبري.
وتخللت النشاط عدة زوايا منها فحوصات طول، ووزن، ونظر، وطب عام، وطب جلدي، وطبيب نسائي، وطب الاسنان، وفحوصات الدم والسكري والضغط والدواء، بحضور محمد بشير منسق القطاع الطلابي وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالرؤوف السناوي.
ورحب بشير بهذا العمل الداعم للطلبة حيث يتمحور نشاط اليوم الطبي بالاساس تأكيدا على أن القدس عاصمتنا الأبدية.
وقال باسل ابو هلال منسق تجمع المبادرة الطلابي بالجامعة ان هذا النشاط كان تحت عنوان "صحتك بتهمنا" وهكذا كانت رسالتنا في هذا اليوم الطبي المساند ضمن سياسيتنا كحركة وطنية من أجل دعم صمود المواطن والرقي بمستوى صحي يليق بشعبنا المكافح والمناضل لقضيته العادلة وجعل جامعاتنا الفلسطينية مثالا من التقدم والرقي.

وبين عمر عرار منسق اللجنة الطبية في تجمع المبادرة الطلابي بالجامعة ان هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة انشطة كثيرة تهدف الى الاهتمام بالمستوى الطبي والوعي السياسي للطلبة، وتقديم أكثر البرامج المفيدة لطلابنا الاعزاء ومساندتنا لهم لتخفيف العبئ المالي عن الطلبة واهاليهم من خلال ايام طبية مجانية تهتم بقضايا الصحية لطلابنا .
وشكر ابو هلال عيادات النخبة لطب الاسنان والاطباء ومركز بصريات ابن الهيثم وكل الاطباء المشاركين بهذا اليوم، وكل المتطوعين من كلية العلاج الطبيعي والطب المخبري.