الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع ثلاثي بين بلدية الخليل وغرفتها وشرطة المرور

نشر بتاريخ: 20/03/2018 ( آخر تحديث: 20/03/2018 الساعة: 17:06 )
اجتماع ثلاثي بين بلدية الخليل وغرفتها وشرطة المرور
الخليل - معا - بهدف متابعة الخطة المرورية وتذليل العقبات التي تعترضها، عقد اليوم، اجتماع ثلاثي بين بلدية الخليل ومثلها عضو المجلس كمال الزير الحسيني وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومثلها المهندس أحمد حسونة وعبده إدريس وشرطة المرور ومثلها مدير القسم المقدم ماهر جبر.
وجرى خلال اللقاء استعراض اهم المشاكل المرورية في الخليل، وبضمنها الاشارات المرورية في منطقة الحاووز الاول، وايجاد موقف مؤقت للشاحنات، وكذلك موقف إداري لحجز المركبات المخالفة، وسوق الخضار المفرق وسط منطقة باب الزاوية، وآليات جعل حركة المرور تسير بانسياب، مع توجيه المواطنين للحفاظ على قوانين السير ومراعاة الآخرين وعدم التعدي النظام وإزالة كافة التعديات.
وأكد حسونة خلال اللقاء على عمق التعاون والتكاملية بين مؤسسات الخليل وخاصة الغرفة والبلدية والشرطة والمحافظة، بهدف ايصال المدينة للمظهر الحضاري الذي يليق بمكانتها التاريخية، مشيداً بدور البلدية في وضع الخطط ومتابعتها مع الشرطة وخاصة شرطة المرور.
من جانبه، شدد الحسيني على اهمية متابعة الخطة المرورية التي اعدتها بلدية الخليل، والتي انعكست بشكل ايجابي خلال الايام الماضية على حركة السير في المدينة، واكد على ان البلدية جاهزة للتعاون المستمر مع كافة مؤسسات الخليل ومحافظتها لخدمة المواطنين.
وقد أكد جبر خلال اللقاء على التعليمات الواضحة الصادرة عن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ومدير شرطة الخليل العميد محمد تيم، في الحفاظ على سلامة المواطنين والتعاون البناء مع مؤسسات الوطن، مشيداً بالتعاون المثمر بين البلدية والغرفة والشرطة.