الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يُسلم جائزة حملة "تحديث البيانات"

نشر بتاريخ: 22/03/2018 ( آخر تحديث: 25/03/2018 الساعة: 09:28 )
بنك القدس يُسلم جائزة حملة "تحديث البيانات"
رام الله- معا- سلّم بنك القدس الجائزة الثانية لحملة تحديث البيانات "في أشياء صار بلزمها تحديث" عن شهر شباط والمتمثلة بـ "IPhone X"، للرابحين عائشة أبو حلوة فرع النصيرات، ومحمود علوش فرع عتيل.
وتأتي هذه المبادرة ترسيخا لنهج البنك المتمثل في الحفاظ على عملائه وتوطيد علاقته بهم، ويستمر البنك بتقديم جوائزه على مدار العام.
وأعلن بنك القدس عن إطلاق حملته الترويجية "في اشياء صار بلزمها تحديث" في بداية شهر كانون الثاني من العام 2018، التي تتطلب من أصحاب الحسابات البنكية تحديث كافة البيانات الشخصية ومعلومات الحساب الخاص بهم، خلال زيارة أحد فروع مكاتب البنك المنتشرة، حيث تشمل الحملة جميع الحسابات غير المحدثة من قطاعي الأفراد والشركات، ليدخلوا السحب على جهاز "IPhone X"، حيث يتم السحب على فائزين اثنين في اليوم العاشر من كل شهر.
علماً ان الحملة مستمرة لتاريخ 31-3-2018، حيث ان الوثائق المطلوبة لتحديث بيانات قطاع الأفراد هي وثيقة اثبات شخصية، واثبات مهنة وجواز السفر الأمريكي في حال كان العميل يحمل جواز السفر الأمريكي، أما الوثائق المطلوبة لتحديث بيانات قطاع الشركات هي مراقب شركات حديثة وصورة عن هوية المفوض.