الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء التحضير لتنظيم مخيم ياسر عرفات الصيفي

نشر بتاريخ: 22/03/2018 ( آخر تحديث: 22/03/2018 الساعة: 15:03 )
بدء التحضير لتنظيم مخيم ياسر عرفات الصيفي
رام الله- معا- عقدت مؤسسة ياسر عرفات اليوم في مقرها برام الله، اجتماعا مع شركائها المحليين لمناقشة الاستعدادات لتنظيم مخيم ياسر عرفات الصيفي لهذا العام.
وحضر الاجتماع مدير عام مؤسسة ياسر عرفات د. أحمد صبح ومديرة البرامج في المؤسسة تامي رفيدي، وممثلون عن عدد من المؤسسات الشريكة لمؤسسة ياسر عرفات في تنظيم المخيم، وهي المركز الثقافي لتنمية الطفل- طولكرم، والجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل- الخليل، ومركز يافا الثقافي- مخيم بلاطة، ومركز لاجيء مخيم عايدة، ونادي الطفل الفلسطيني- كفر نعمة.
ورحب د. صبح بالمشاركين في الاجتماع واستعرض امامهم اسباب اهتمام مؤسسة ياسر عرفات بتنظيم هذه البرامج والأهداف الوطنية المرجوة منها مشيدا بمخرجات المخيم في العامين الماضيين، مؤكدا ان المؤسسة تعنى بتعزيز الهوية والمعرفة الوطنية للشباب الفلسطيني لما في ذلك من أهمية في دعم وتعزيز نضالنا نحو الحرية والاستقلال، ووضع صبح المشاركين بصورة الاستعدادات للجولة النهائية لمسابقة المعرفة الوطنية التي تنظمها المؤسسة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتي ستجري في 7 نيسان المقبل على مسرح الهلال الاحمر الفلسطيني.
كما ناقش الاجتماع عددا من الافكار والمقترحات الرامية لتطوير عمل المخيم وتحقيق اهدافه في تعزيز وتنمية الثقافة والهوية الوطنية للأطفال الفلسطينيين، بناء على مراجعة وتقييم لعمل المخيم خلال العامين الماضيين.