الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سناب" يكشف عن تحديث جديد

نشر بتاريخ: 25/03/2018 ( آخر تحديث: 25/03/2018 الساعة: 13:14 )
"سناب" يكشف عن تحديث جديد
بيت لحم- معا- كشف تطبيق سناب شات عن تحديث جديد لميزة خرائط "snap map"، والذى يسمح لك بسهولة باكتشاف ما يفعله أصدقاؤك، فبدلاً من الاضطرار إلى التمرير عبر "Snap Maps" لمعرفة مكان أصدقائك، سيبدأ سناب شات بتزويدك بالتحديثات التى يمكنك التمرير من خلالها بكل سهولة.
ووفقًا لموقع ديلى ميل البريطاني، قال التطبيق إن الميزة الجديدة ستصل إلى المستخدمين على مستوى العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وستوفر الخريطة أيضا للمستخدمين تحديثات أخرى مثل الأخبار العاجلة والأحداث والاتجاهات، ومن المتوقع أن يثير هذا التحديث إعجاب المستخدمين، خاصة بعد أن أصبحت "Snap Maps" ميزة مهمة على نحو متزايد لمعرفة تحديثات الأشخاص فى الوقت الفعلي خلال أوقات الطوارئ، مثل الكوارث الطبيعية والاحتجاجات، بالإضافة إلى بعض الأحداث الترفيهية الأخرى مثل الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية الشهيرة.
وقال سناب شات إن التحديثات ستظهر تلقائيا استنادا إلى نشاط المستخدم، مثل ما إذا كان الأصدقاء يقومون برحلة على الطريق أو يزورون مكان جديد، ولعرض المعلومات الجديدة، يضغط المستخدمون على زر يسمى "التحديثات الجديدة" الذى سيعرض التحديثات الأجدد.