الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس خطوة جديدة نحو الثبات

نشر بتاريخ: 01/04/2018 ( آخر تحديث: 01/04/2018 الساعة: 18:41 )
طوباس - معا - يوسف سده- شهد ستاد الخضر ببيت لحم مساء الجمعة لقاء طوباس مع سلوان ضمن الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من دوري الإحتراف الجزئي في لقاء يعني الكثير لطوباس الساعي للثبات بينما سبق أن هبط سلوان رسميا إلى مصاف الدرجة الثانية.
شهد اللقاء بداية سريعة ونارية من طوباس الذي سدد قذيفة صاروخية تجاه المرمى في الدقيقة الثانية تصدى لها حارس سلوان ببراعة تامه.
اعطت هذه الفرصة دفعة كبيرة لطوباس الذي شعر أنه قادر على التسجيل فاندفع بكل ما أوتي من قوة مغفلا الدفاع لتأتي في الدقيقة التاسعة هجمه مرتدة خطيرة لسلوان استطاع ترجمتها عبر اللاعب عبدالله طبطب إلى هدف التقدم بعكس مجريات اللعب تماما.
طوباس لم يدخل بأزمة واستفاق سريعا واستطاع بعد 3 دقائق فقط من تعديل النتيجة باقدام محمد فخري (د 12).
ضاعف طوباس ضغطه واستحوذ على الملعب باريحية وسنحت له عدة فرص للتقدم لم يستغلها اخطرها انفراد تام من هداف الفريق عبدالله ابو محسن. لتبقى النتيجة كذلك حتى الدقيقة 24 عندما سدد محمد فخري كرة من بعد حوالي 35 متر عن المرمى لتسكن شباك سلوان معلنا عن هدف التقدم لطوباس.
خفف هذا الهدف الضغط عن لاعبي طوباس فصنعوا عديد الفرص لم يتم ترجمتها.
في الدقيقة 38 من هجمه منظمة لطوباس استطاع اللاعب حماده بشارة من تعزيز التقدم بتسجيل ثالث أهداف طوباس لينتهي الشوط الأول بتقدم طوباس بنتيجة 3-1.
الشوط الثاني: لم يختلف عن سابقه فقد تفنن لاعبوا طوباس باضاعة عديد الفرص منها انفرادات تامه ليأتي حماده بشارة في الدقيقة 77 معلنا عن الرابع لطوباس.
بقيت المباراة على حالها لتنتهي بفوز كبير لطوباس بأربعة أهداف لهدف ويقفز طوباس إلى المركز السادس على سلم الترتيب بانتظار آخر جولة التي يحتاج منها نقطة للثبات دون انتظار نتائج الفرق الاخرى.