الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم تستضيف حفل تخريج فوج القيادة المجتمعية

نشر بتاريخ: 12/04/2018 ( آخر تحديث: 12/04/2018 الساعة: 17:01 )
محافظة طولكرم تستضيف حفل تخريج فوج القيادة المجتمعية
طولكرم - معا- استضافت محافظة طولكرم حفل تخريج فوج القيادة المجتمعية ضمن المشروع الكندي والذي نظمته مؤسسة إنجاز فلسطين، بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر والمدير التنفيذي للغرفة التجارية نهاد صبح ونادية كتانة مدربة دولية ومعالي برقاوي عن جمعية المرأة العاملة وتسنيم بدران من مؤسسة إنجاز وطاقم المؤسسة ومحمد بدران من التربية والتعليم وعدد من الطالبات المشاركات من مدرستي بنات عتيل ودير الغصون.
ونقل المحافظ أبو بكر للطالبات المشاركات في حفل التخريج تهاني الرئيس محمود عباس " ابو مازن" وتحياته، وتأكيده على دعمه النشاطات المجتمعية التي من شانها تعزيز قدرات الطلاب والطالبات في بناء الشخصية في إطار البرنامج ،منوهاً إلى أهمية دور الشركاء والمتطوعين في ريادة الأعمال ضمن المبادرات المجتمعية التي أثبتت نجاحها من خلال مجموعة البرامج التي تنفذها مؤسسة إنجاز فلسطين.
وعبرت تسنيم بدران عن شكرها للمحافظ أبو بكر على رعايته لجميع الأنشطة ودعمه المستمر لمؤسسة انجاز و الذي يشكل حافزا كبيرا للطلاب في بناء شخصياتهم وفتح المجال لهم لإبراز طاقاتهم وصقل شخصياتهم ضمن مبادرات مجتمعية وشركات أعمال تضعهم على طريق التميز والإبداع.
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة إنجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني، والتي تهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني، بالإضافة إلى تقليص الفجوة بين المعارف الأكاديمية والمهارات المطلوبة في سوق العمل الفلسطيني الناتجة عن ضعف الارتباط بين نظام التعليم وقطاع الأعمال.
وفي ختام الحفل، سلم المحافظ أبو بكر الشهادات على الطالبات المشاركات في حفل تخريج فوج القيادة المجتمعية متمنياً لهن مزيداً من التقدم والنجاح والمثابرة والعمل والإنجاز لتحقيق الأهداف في مواصلة العملية التعليمية واكتساب المزيد من الخبرات والتجارب العملية.