الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الديمقراطية" تحذر من مرحلة سياسية جديدة

نشر بتاريخ: 14/04/2018 ( آخر تحديث: 16/04/2018 الساعة: 09:20 )
"الديمقراطية" تحذر من مرحلة سياسية جديدة
بيت لحم- معا- أدانت الديمقراطية بأشد العبارات "العدوان الغاشم للولايات المتحدة وحلفائها على أرض الجمهورية العربية السورية الشقيقة".
وحذرت الديمقراطية من "أن يكون العدوان فاتحة لمرحلة سياسية جديدة تجر فيها الولايات المتحدة إلى عالم تدمره الحروب والتدخلات في شؤون الدول وسيادتها".
ودعت الأمم المتحدة للتدخل فوراً لصون مبادئ العلاقات الدولية بما يضمن سيادة الدول واستقلالها وإنهاء كل أشكال الاستعمار والعدوان في المقدمة الاستعمار الاسرائيلي والعدوان الأميركي.
كما حذرت الجبهة من "أن تستغل إسرائيل هذا العدوان، والسياسة المتوحشة التي تقف خلفه، لتوسع هي بدورها سياستها الدموية ضد شعبنا الفلسطيني، وتواصل انتهاكاتها للسيادة السورية في عمليات عدوانية تكررت أكثر من مرة".
كما أبدت الجبهة أسفاً عميقاً "أن تتحول بعض الدول العربية إلى قواعد عسكرية أميركية تنطلق منها موجات العدوان على دول عربية أخرى وعضواً في جامعة الدول العربية والمنظمة الدولية للأمم المتحدة لها سيادتها وكرامتها الوطنية".
ودعت الجبهة الأمم المتحدة، بمجلس أمنها، وجمعيتها العمومية إلى "التحرك لإدانة هذا العدوان الغاشم، وإتخاذ الإجراءات التي تصون سيادة الدول الأعضاء في المنظمة الدولية، وتصون مبادئ القانون الدولي التي تضمن العلاقات الدولية وتؤسس لعالم خالٍ من كل أشكال الاستعمار، في مقدمه الاستعمار الاسرائيلي للأرض الفلسطينية، وخالٍ من كل أشكال العدوان والتدخل في شؤون الدول الأخرى، على غرار السياسة الفظة والمتوحشة التي تتبعها إدارة ترامب".