الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلام: تحريض المستوطنين ارهاب واستباحة لدماء الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 17/04/2018 ( آخر تحديث: 17/04/2018 الساعة: 16:55 )
رام الله- معا- اعتبرت وزارة الإعلام حملة التحريض المسمومة التي أطلقها مستوطنون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لقتل الفلسطينيين وذبحهم وحرقهم، والتوجه لأقسام الولادة في المستشفيات وقطع رأس كل طفل فلسطيني، استباحة لدماء أطفالنا.
وأكدت أن الشعارات العنصرية للمستوطنين: "أيها اليهود لقد حان الوقت للجهاد، انزلوا إلى الشوارع واذبحوا كل الفلسطينيين"، و"علينا أن ننتقم لكل يهودي أصيب أو قتل، علينا أن ننتقم من كل الفلسطينيين" تثبت درجة الحصانة التي يمنحها جيش الاحتلال للمستوطنين، وتشجيعهم على الفتك بأطفالنا وزهراتنا.
وحثت الوزارة منظمة "اليونسيف" والحركات المدافعة عن حقوق الطفل إلى ملاحقة المستوطنين الواقفين خلف حملة التحريض والإرهاب، في كل المحافل القضائية.
واستهجنت الممارسات الإسرائيلية التي تلاحق أبناء شعبنا، وتنفذ حملات اعتقال ضدهم بدعوى التحريض ضد الاحتلال على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت توفر الرعاية والحماية للمستوطنين والمحرضين والمنفذين للعدوان والإرهاب بحق أبناء شعبنا، وأخرهم حارقي مسجد عقربا قبل أيام.
وذكرت الوزارة بالفظائع التي نفذها المستوطنون بإحراق الطفل المقدسي محمد أبو خضير وهو حي، والفتك بعائلة دوابشة بإشعال النار في منزلهم، وهي جرائم لن تسقط بالتقادم، وتثبت تعطش